"قميص العظماء" ينتظر دي ماريا في مانشستر يونايتد

"قميص العظماء" ينتظر دي ماريا في مانشستر يونايتد

24 اغسطس 2014
دي ماريا سيتسلم القميص رقم 7 في مان يونايتد
+ الخط -

كشفت شبكة "سكاي سبورت" أن الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، نجم ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي سيتم خلال الأسبوع المقبل، وستقدر قيمتها بسبعين مليون يورو، قد تخفض إلى ستين مليون يورو.

ومن المنتظر أن يحصل دي ماريا على "قميص العظماء" ذي الرقم (7) الذي ظل في انتظار وصول نجم من العيار الثقيل إلى معقل "الشياطين الحمر".

وارتدى القميص (7) من قبل في مان يونايتد أساطير بحجم جورج بيست (1963-1974) والفرنسي إريك كانتونا (1992-1997) وديفيد بيكهام (1992-2003) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (2003-2009) زميل دي ماريا حتى الآن في الريال.

وتوجه وكيل دي ماريا البرتغالي الشهير جورجي مينديش إلى إنجلترا لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

ومن المتوقع أن يحصل "راقص التانجو" على راتب يقدر بثمانية ملايين يورو سنويا، وهو نفس الراتب الذي عرضه باريس سان جيرمان الفرنسي عليه قبل أن ينسحب من الصفقة.

يذكر أن عقد دي ماريا مع الفريق الملكي كان يمتد حتى 2018، وكان يتقاضى 3.5 مليون يورو في الموسم.

واستبعد أنخل من قائمة مباراة إياب السوبر الإسباني التي خسرها فريقه 0-1 وفقد اللقب، وبرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ذلك بأنه لم يكن في حاجة لخدماته في هذا اللقاء، بينما فسرت وسائل الإعلام البريطانية ذلك بأن المدرب أراد أن يتجنب لاعبه الإصابة كي لا تفسد صفقة انتقاله لليونايتد.

المساهمون