الفنانون المصريون يهربون من كورونا إلى البحر

الفنانون المصريون يهربون من كورونا إلى البحر

27 يوليو 2020
تتوقف أعمال التصوير حالياً (فيسبوك)
+ الخط -

على الرغم من استمرار انتشار فيروس كورونا الجديد، إلا أن عدداً كبيراً من الفنانين المصريين، سافروا إلى المدن الساحلية هرباً من زحام القاهرة ومناخها شديد الحرارة، في وقت تتوقف فيه أغلب أعمال التصوير.

وسافر أخيراً إلى إحدى قرى الساحل الشمالي الفنان عادل إمام، بصحبة زوجته وأبنائه وأحفاده، حيث اعتاد أن يقضي دائماً أشهر الصيف هناك، خاصة أنه يكون غير مرتبط بتصوير أي من الأعمال. كذلك فإنه لم يستقر حتى الآن على المسلسل الذي سيشارك به في شهر رمضان من العام المقبل.

وتقضي حالياً الفنانة عبير صبري إجازتها في قرية في الساحل الشمالي برفقة زوجها الإماراتي أيمن البياع، وذلك بعد فراق استمرّ أشهراً بسبب تعليق حركة الطيران بين مصر والإمارات بسبب تفشي الوباء.

ونشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لها وهي تلعب بالطائرة الورقية على أحد الشواطئ، وظهرت بإطلالة تتناسب مع أجواء البحر، وعلقت قائلة: "الحبل قصير والطائرة تقيلة وطيري يا طيارة طيري".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحيل قصير والطائره تقيله وطيري يا طياره طيري

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

 

وتوجد حالياً الفنانة سوسن بدر برفقة أسرتها في إحدى المدن الساحلية، ونشرت لها صورة عبر "إنستغرام"، وقد علقت عليها قائلة: "وأخيراً خرجنا، أنا و حفيدتي الصغيرة مايا على البحر".

 

 

وبشكل شبه يومي تشارك الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور لها وهي تستمتع بأجواء البحر والشمس وتُبدي دوماً إطلالات مختلفة تلفت أنظار متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

👒

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وشاركت الممثلة السورية كندة علوش جمهورها بصورة لها على البحر في مصر برفقة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

with my ❤️ @amryoussefofficial 🥰🥰☀️☀️🏖🏖 @galamboeg

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق صوراً لها مع زوجها على أحد الشواطئ، وهو ما فعلته الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ نشرت بعض إطلالاتها على الشاطئ برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وسافرت الفنانة نيللي كريم إلى إحدى القرى السياحية، ونشرت لها صورة، تبدو فيها نائمة في البحر. وتوجد حالياً في إحدى المدن الساحلية بمصر الفنانة الأردنية مي سليم وشقيقتاها دانا وميس حمدان.

كذلك، سافر أيضا هرباً من أجواء الحر في القاهرة الفنان أحمد السقا، وجمعه الشاطئ بكل من الفنانين مصطفى خاطر وشيري عادل وعدد من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

وقبل البدء بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، سافرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي إلى إحدى المدن ونالت إطلالتها إعجاب الكثيرين، خاصة أنها تحافظ على رشاقتها جيداً.

وأشاد الكثيرون بإطلالة الفنانة ميريهان حسين التي نشرتها في أثناء وجودها على أحد الشواطئ.

المساهمون