المصري تريزيغيه يبقي على حظوظ أستون فيلا في "البريميرليغ"

المصري تريزيغيه يبقي على حظوظ أستون فيلا في "البريميرليغ" بهدفين

12 يوليو 2020
سعادة تريزيغيه بهدفيه بشباك كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي (تيم كيتون/ فرانس برس)
+ الخط -

ساهم النجم المصري محمود حسن تريزيغيه، مهاجم أستون فيلا، في فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الأسبوع (35) بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحث أستون فيلا عن تسجيل الهدف طوال الشوط الأول، لكنه انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل من الضائع، عندما احتسب حكم المواجهة ضربة حرة غير مباشرة لمصلحة أصحاب الأرض.

وانبرى كونور هوريان، قائد وسط نادي أستون فيلا، لتنفيذ الركلة الحرة غير المباشرة، ليرسلها بشكل متقن إلى وسط منطقة جزاء كريستال بالاس، لتمر عبر جميع اللاعبين وتصل إلى المصري محمود حسن تريزيغيه، الذي وضعها في الشباك بالدقيقة (49).

 

 

واستمر تريزيغيه بتقديم أفضل ما لديه في المباراة، من خلال محاولاته الكثيرة أمام مرمى كريستال بالاس، لكنه أحسن استغلال وجوده في منطقة جزاء الفريق الضيف، عندما عادت الكرة إليه، وأحرز الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة (59).

وبفضل هدفي النجم المصري محمود حسن تريزيغيه، حصد نادي أستون فيلا ثلاث نقاط مهمة في رحلة البحث عن صراع البقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة.

 

 

 

 

المساهمون