بالفيديو.. "ماتا" يُبهر الجماهير بأسيست خُرافي

بالفيديو.. "ماتا" يُبهر الجماهير بأسيست خُرافي

العربي الجديد

العربي الجديد
01 أكتوبر 2015
+ الخط -

خطف صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الإسباني خوان ماتا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما صنع هدفاً بطريقة أكثر من رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره فولسفبورغ الألماني، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأرسل لاعب خط وسط فريق الشياطين الحمر، تمريرة متقنة بكعب قدمه إلى زميله في الفريق، الإنجليزي كريس سمولينغ، الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها داخل شباك حارس مرمى فريق فولسفبورغ الألماني، السويسري دييجو بيناجليو، مُسجلاً بذلك هدف فريقه الثاني.

وأعاد "ماتا" بتمريرته المتقنة إلى الأذهان ذكريات ما كان يفعله أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، الدولي الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اشتهر بتمرير الكرات بالكيفية نفسها خلال مشواره الكروي الحافل، سواء مع نادي العاصمة الإسبانية أو حتى مع منتخب بلاده.

كما أعاد نجم كرة القدم الإسبانية بهذه التمريرة الجميلة إلى الأذهان أيضاً ذكريات الأهداف الرائعة التي اشتهر بتسجيلها المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، سواء مع منتخب بلاده، أو مع فريقه الأسبق إنتر ميلان الإيطالي، أو حتى مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولم يكتفِ اللاعب الإسباني بهذه التمريرة السحرية، بل نجح أيضاً في تسجيل هدف فريقه الأول من ضربة جزاء، ليقود بالتالي فريقه الإنجليزي إلى الفوز على فولسفبورغ الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف، علماً أن الفريق الألماني تقدم أولاً بهدف الإيطالي، دانييل كاليوري.

ورفع عملاق كرة القدم الإنجليزية، بعد فوزه في هذه المباراة، رصيده إلى ثلاث نقاط، احتل بها المركز الثالث على صعيد المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تشهد منافسة محتدمة بين جميع الفرق التي تمتلك في جعبتها ثلاث نقاط من مباراتين، حيث يتصدر فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي المجموعة، متفوقاً بفارق الأهداف على كل من: سسكا موسكو الروسي، ومانشستر يونايتد، وفولسفبورغ، على التوالي.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..نوير يُراوغ لاعباً جزائريّاً بطريقة لا تُصدق

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
Getty/ العربي الجديد

رياضة

يستعد اللاعب عيسى العيدوني لخوض مواجهتين مهمتين مع منتخب تونس، ضد بوتسوانا يوم الخميس ضمن الجولة الختامية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، ومن ثم مصر ودياً يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

المساهمون