تيفيز يقود بوكا للفوز في "السوبر كلاسيكو" (فيديو)

تيفيز يقود بوكا للفوز في "السوبر كلاسيكو" (فيديو)

12 ديسمبر 2016
+ الخط -
خطف النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الأضواء من الجميع في سوبر كلاسيكو الكرة الأرجنتينية حين قاد فريقه بوكا جونيورز للفوز بنتيجة (4 - 2) على الغريم التقليدي ريفر بليت في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري.

وعلى ملعب المونيمونتال معقل ريفر بليت تقدم والتر أريل بو في الدقيقة 14 للضيوف، لكن ريفر استطاع العودة في الشوط الأول سريعاً حين سجل سباستيان ديرويسي هدف التعادل في الدقيقة 34 قبل أن يتقدم لوكاس ألاريو لفريقه في الدقيقة 40.

سيطر في الشوط الثاني ريفر بليت بشكل كبير على الكرة، لكن بوكا جونيروز استطاع العودة في الدقيقة 62 ليحرز هدف التعادل، ولم يتوقف تألق نجم مانشستر يونايتد وسيتي ويوفنتوس السابق حين سجل الهدف الثالث بطريقة أكثر من رائعة.

وتلقى اللاعب الملقب بالأباتشي الكرة على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 81 ومن اللمسة الأولى سدد بطريقة أكثر من رائعة في زاوية الحارس الأرجنتيني أغوستو باتلا الذي شاهد الكرة تسكن شباكه.

وبينما كان ريفر يحاول العودة إلى أجواء اللقاء استطاع بوكا أن يخطف الهدف الرابع عن طريق صاحب الـ23 عاماً ريكاردو سينتروريون في الوقت بدل الضائع (د.94)، ليصل بوكا إلى النقطة رقم 28 مقابل 19 نقطة لريفر الذي يحتل المركز العاشر في الوقت الحالي.


(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

الصورة
هدف "مارادوني" في الدوري الأرجنتيني

رياضة

سجل اللاعب الأرجنتيني، إيغناسيو سكوكو، واحداً من أجمل أهداف الدوري الأرجنتيني لكرة القدم على طريقة الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، وذلك في مباراة فريقه ريفر بليت ضد أوليمبيا والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون