من الأقرب لميسي ريفر أم بوكا؟ صحافيون أرجنتينيون يكشفون

من الأقرب لميسي ريفر أم بوكا؟ صحافيون أرجنتينيون يكشفون لـ"العربي الجديد"

بوينس آيرس

خوان بابلو مينديز

avata
خوان بابلو مينديز
17 ديسمبر 2022
+ الخط -

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

والتقى "العربي الجديد" عددا من الصحافيين في الأرجنتين وتوجه بالسؤال لهم حول إمكانية حدوث الأمر، ومن سيكون الفريق الأقرب لأفضل لاعب في العالم.

وتباينت آراء الصحافيين حول هوية الفريق الأقرب لميسي، بينما رأى آخرون أن كلا الفريقين بوكا جونيور وريفر بليت بعيدان كل البعد عن ميسي، باعتباره نشأ في نيولز أولد بويز وقضى حياته في إسبانيا.

وكشف بعض الصحافيين أن ميسي يميل إلى ريفر بليت أكثر، بدليل أنه رفض الاحتفال حين سجل في شباكهم في كأس العالم للأندية، لكنه احتفل بأهدافه في فرق أرجنتينية أخرى مثل إستوديانتس عندما سجل في 2009 في نهائي انتركونتننتال، وكذلك أمام بوكا في 2018.

ذات صلة

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
LUSAIL CITY, QATAR - DECEMBER 09: Lionel Messi of Argentina battles for possession with Nathan Ake of Netherlands during the FIFA World Cup Qatar 2022 quarter final match between Netherlands and Argentina at Lusail Stadium on December 09, 2022 in Lusail City, Qatar. Messi got called for a handball on the play. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

رياضة

نصب ليونيل ميسي، نفسه نجما للقاء الأرجنتين، ونظيره الهولندي، في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022، الجمعة، في القمة التي انتهت لمصلحة كتيبة "التانغو" بفارق ركلات الترجيح.

المساهمون