حارس "نسور قرطاج" يُشعل مواقع التواصل بمبادرة مميزة

حارس "نسور قرطاج" يُشعل مواقع التواصل بمبادرة مميزة


22 ابريل 2020
فاروق بن مصطفى حارس منتخب تونس (Getty)
+ الخط -
تفاعل الشارع الرياضي في تونس مع اللفتة الإنسانية الرائعة، التي قام بها حارس منتخب "نسور قرطاج"، فاروق بن مصطفى، بعد أن تنازل عن مقعده على متن الطائرة التونسية الخاصة بإجلاء الرياضيين التونسيين العالقين في السعودية، لصالح مواطنه محمود بن صالح نجم فريق البكيرية، عقب وفاة والدته منذ أيام قليلة.

ونال بن مصطفى إشادة كبيرة من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أفاد وكيله أنيس بن ميم عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "موقف إنساني مشرف، الحارس الدولي فاروق بن مصطفى هو من تنازل وترك مقعده في طائرة الإجلاء من السعودية، لصالح زميله محمود بن صالح الذي توفيت والدته قبل أيام".

وقال أحد الإعلاميين الرياضيين عن الشعور الإنساني لحارس المنتخب الوطني لكرة القدم: "الرجال مواقف"، في إشارة واضحة إلى اللفتة الإنسانية الكبيرة لفاروق بن مصطفى، الذي ترك مقعده في الطائرة لصالح مواطنه.

يذكر أن بن مصطفى قد رزق بمولود جديد منذ أيام قليلة، ولم يستطع رؤيته باعتبار أن عائلته تقيم في تونس ولم تلتحق به إلى السعودية، ورغم ذلك لم يشأ العودة قبل أن يمنح زميله مقعده في الطائرة، من أجل مواساة عائلته بعد وفاة والدته.


وسمحت السلطات التونسية استثنائياً للاعب محمود بن صالح بزيارة عائلته بعد وصوله إلى تونس من دون الخضوع للحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوماً، كما تنص عليه الإجراءات الصحية المعتمدة للقادمين من رحلات جوية، ومن المقرر أن يعود الحارس السابق للنادي الأفريقي ولـ"نسور قرطاج"، فاروق بن مصطفى إلى بلاده في السادس والعشرين من الشهر الحالي.





المساهمون