حصريّاً لـ"العربي الجديد"..معلول: وقعت رسميّاً للأهلي وهذه رسالتي لجماهيره

حصريّاً لـ"العربي الجديد"..معلول: وقعت رسميّاً للأهلي وهذه رسالتي لجماهيره

23 يوليو 2016
معلول الظهير الهداف (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أنهى نادي الأهلي المصري، مساء يوم السبت، مسألة الخلاف التي حالت دون إتمام صفقة انتقال نجم الكرة التونسية، وقائد الصفاقسي التونسي، علي معلول، إلى صفوفه، خاصة بعد تدخل أكثر من طرف، وحسم الأمر بعد جلسة بين مسؤولي الفريقين.

وحصل العربي الجديد على أول تصريح رسمي للمنتدب الجديد للنادي الأهلي، علي معلول، أكد فيه توقيع عقده رسمياً للانتقال إلى الدوري المصري وقال فيه: "نعم أنهيت السبت إجراءات انتقالي إلى النادي الأهلي".

وتابع علي معلول: "رافقت إتمام الصفقة بعض العراقيل التي توصلنا إلى إنهائها بعد الاتفاق بين مختلف الأطراف، وخاصة العلاقات المتميزة بين الناديين الصفاقسي والأهلي، وأصبحت من اليوم على ذمة فريقي الجديد".

وأضاف هداف الدوري التونسي عن سبب اختياره الدوري المصري على الرغم من وجود عروض من تولوز الفرنسي وعرض بلجيكي من لوكرين: "شخصياً لا أعتبر الأهلي المصري أقل قيمة من هذه الأندية، وقد اخترت الأهلي من بين عروض عدة لأن الأهلي فريق ألقاب محلياً وقارياً، وتاريخه كفيل بأن يتحدث عنه".

وفي كلمة وجهها معلول إلى جماهير الأهلي، قال المنتدب الجديد: "بطبعي أعشق النادي الأهلي، وجماهيره استثنائية في تشجيعها وفي وفائها لناديها، وكل ما أتمناه هو أن أكون في مستوى ظنها وأن أنجح في إهدائها الألقاب والانتصارات محلياً وقارياً، وأعرف جيداً أن هذا الفريق أنجب كثيراً من النجوم في كرة القدم العربية".

ولم يفوت معلول الفرصة ليوجه تحية إلى مسؤولي فريقه النادي الصفاقسي الذين سهلوا عملية انضمامه إلى الأهلي عندما قال: "لا يمكن أن أفوت الفرصة دون توجيه رسالة شكر إلى مسؤولي النادي الصفاقسي وفي مقدمتهم السيد لطفي عبدالناظر، رئيس النادي لتسهيل انضمامي إلى الأهلي، على الرغم من أنني أدرك صعوبة الموقف وخاصة تشبث جماهير النادي الصفاقسي بخدماتي".

وقال معلول: "النادي الصفاقسي لن يتأثر برحيل معلول أو غيره وقد غادر الفريق في السابق أكثر من نجم، ولكن جماهير النادي الصفاقسي تدرك جيداً حجم تضحيتي من أجل الفريق، وأنا الذي رفضت سابقاً عروضاً عدة، فقط تلبية لهذه الجماهير التي تضحي بكل ما تملك من أجل "السي آس آس"، وكانت تستحق مني تلك التضحية، فقط أريد أن أشكرها على دعمها المتواصل لي وأتمنى أن تتفهم الموقف كما عودتني بذلك مع كل اللاعبين الذين غادروا الفريق".

المساهمون