رئيس الاتحاد القطري يُثمّن مشاركة "العنابي" في الكأس الذهبية

رئيس الاتحاد القطري يُثمّن مشاركة "العنابي" في الكأس الذهبية

03 سبتمبر 2020
قطر ستشارك في نسختي 2021 و2023 (فرانس برس)
+ الخط -

ثمّن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، التجربة الجديدة التي سيخوضها منتخب قطر في بطولة الكأس الذهبية الخاصة باتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"، بين 10 يوليو/ تموز، و1 أغسطس/ آب 2021.

وقال الشيخ حمد، في تصريحات لموقع الاتحاد القطري، اليوم الخميس: "تُعد بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية إحدى المنافسات العالمية المرموقة، ونحن سعداء بدعوة منتخبنا الوطني للمشاركة في نسختي 2021 و2023 من البطولة".

وتابع رئيس الاتحاد القطري: "سيفصل بين مشاركة العنابي في البطولة العام القادم وبين انطلاق بطولة كأس العالم 2022 سبعة عشر شهراً، وعليه ستكون تلك فرصة مميزة لمنتخبنا الوطني في إطار استعداداته لخوض مباراته الافتتاحية في المونديال يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022".

وختم حديثه بالقول: "لقد كان الفوز بلقب بطولة كأس آسيا 2019 إنجازاً هاماً في خطتنا لتطوير كرة القدم في قطر، وسنتوجه للمشاركة في كأس الكونكاكاف الذهبية ونحن على أتمّ الاستعداد للتنافس مع أفضل الفرق في دول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، ونتطلع بشغف للاستفادة من هذه الفرصة الهامة".

يُذكر أنّ "العنابي" سيصبح ثاني منتخب آسيوي يشارك في هذه البطولة، بعد كوريا الجنوبية التي خاضت المنافسات في عامَي 2000 و2002.

المساهمون