ليفاندوفسكي يحرز هدفاً رائعاً في تدريبات بايرن بالدوحة

ليفاندوفسكي يحرز هدفاً رائعاً في تدريبات بايرن بالدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
10 يناير 2016
+ الخط -

خطف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الأنظار بشدة في تدريبات فريق بايرن ميونخ الألماني التي تجري حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، حينما سجل هدفا رائعا بالكعب بطريقة فنية مذهلة.

وتمكن هداف الفريق البافاري من تسجيل هدف رائع بلمسة فنية ساحرة في تدريبات بايرن ميونخ التي يجريها في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للنصف الثاني من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا".

وتلقى ليفاندوفسكي كرة خلال التدريبات ليحولها بطريقة رائعة بكعب قدمه في شباك الحارس مانويل نوير، هدفا حظي بإعجاب زملائه في الفريق وتصفيقهم لا سيما نجمي الفريق الألماني توماس مولر والهولندي آرين روبن، كما تداول عشاق الفريق البافاري الفيديو في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان روبرت ليفاندوفسكي الذي يحتل وصافة هدافي الدوري الألماني برصيد 15 هدفا، خلف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، متصدّر القائمة برصيد 18 هدفا، قد فاز مساء السبت بجائزة أفضل رياضي في بولندا عن العام 2015، وهو أول لاعب يفوز بالجائزة منذ 33 عاما، كما حصل أيضا على لقب أفضل مهاجم دولي لعام 2015 وفقاً للاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..أردا توران الفنان يُهدي "ميسي" الهاتريك بطريقة مميزة

ذات صلة

الصورة
france world cup training

رياضة

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الإنكليزي، السبت المقبل، على استاد البيت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، في مباراة قوية يسعى خلالها "الديوك" لمواصلة الدفاع عن لقبهم.

الصورة
الترجي

رياضة

عاد نادي الترجي الرياضي التونسي تدريجياً إلى التدريبات الجماعية في معقله بالحديقة الرياضية وسط العاصمة، بعد فترة غياب دامت لعدة أسابيع، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد في البلاد.

الصورة
ناشئون مصريون

أخبار

على ملعب عشبي أخضر، في أكاديمية "ماستر أكاديمي" لتعليم كرة القدم بالإسكندرية، يتمرّن ناشئون مصريون اللعبة مع حلم السير على خطى احتراف نجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، ونجم المنتخب المصري السابق، محمد أبوتريكة.
الصورة
بنزيمة يعود لهوايته بالتسيجل مع ريال مدريد

رياضة

استعاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة تألقه التهديفي مع ريال مدريد حينما تمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه في شباك بايرن ميونخ الألماني في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون