مدرب منتخب مصر: صلاح وصل إلى مكانة مرموقة في أوروبا

مدرب منتخب مصر: صلاح وصل إلى مكانة مرموقة في أوروبا

22 يوليو 2020
ساهم صلاح بفوز ليفربول بالدوري الإنكليزي (أندريه بول/Getty)
+ الخط -

خصص المدرب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، جانباً كبيراً من حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعبيه المحترفين في أوروبا، ومستقبلهم مع الفراعنة في المرحلة المقبلة.

وقال مدرب المنتخب المصري: "وجود نخبة من اللاعبين المصريين في أفضل البطولات الأوروبية يعطينا المزيد من القوة بكل تأكيد"، مضيفاً "ما حققه محمد صلاح حتى الآن شيء يدعو للفخر بلا شك. لقد وصل إلى مكانة مرموقة وبات رمزاً للمجتمع المصري ولن نحمّله أكثر من طاقته".

وتطرّق البدري للحديث عن مدافع وست بروميتش، أحمد حجازي، قائلا "إنه يقدم مستويات ممتازة منذ عودته من الإصابة، فهو يمتلك عقلية احترافية وشخصية رائعة، ولديه مستقبل كبير، ونعوّل عليه كثيراً في المنتخب المصري".

وأضاف مدرب منتخب مصر "محمود حسن تريزيغيه، مهاجم أستون فيلا، تطور بشكل أكبر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أكثر مما كان عليه في تركيا، وسيصل إلى مكانة أعلى، فهو يمتلك كل المقومات التي تؤهله لذلك".

 

 

وتحدّث المدير الفني عن مهاجم أوليمبياكوس، أحمد حسن كوكا، الفائز مؤخرا ببطولة الدوري اليوناني، فقال "أتكلم مع كوكا لأحفزه، وأطلب منه المثابرة، فهو لاعب مميز في مركز رأس الحربة، لدينا نقص حاد في هذا المركز، وأريد من كل المهاجمين أن يبذلوا قصارى جهدهم لكي يكونوا داخل المنتخب المصري، كما قلت الباب مفتوح أمام من يثبت جدارته في الملعب".

ويرتبط المنتخب المصري في الفترة المقبلة مع حسام البدري باستكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون 2022، بخلاف بدء مشواره في الدور الثاني للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها قطر 2022، كأول دولة عربية في التاريخ تنظم الحدث المونديالي.

المساهمون