مفاجأة.. المريخ السوداني يعيد مدربه التونسي المُقال

مفاجأة.. المريخ السوداني يعيد مدربه التونسي المُقال

01 يوليو 2020
المريخ السوداني فاجأ الجميع بعودة المدرب(Getty)
+ الخط -

فاجأ نادي المريخ السوداني جميع الجماهير الرياضية في البلاد، بعد إعلانه إعادة مدربه التونسي أمين المسلمي، من أجل تولي زمام أمور الإدارة الفنية للفريق، عقب إقالته في شهر مارس/آذار الماضي، بسبب تسجيل صوتي مسرّب.

وقال المريخ السوداني في بيانه، إنّ: "عقد مجلس إدارة المريخ اجتماعاً لوضع الترتيبات من أجل عودة نشاط الفريق في الأيام القليلة القادمة، بعد إعلان اتحاد الكرة عودة النشاط واستكمال الموسم، كما تمت مناقشة ملف التدريب بعد أن قدم القطاع الرياضي مقترحاً بعودة المدرب التونسي أمين المسلمي لمنصبه كمدير فني لإكمال ما بدأه من عمل رفقة طاقمه المعاون، المدرب العام الضو قدم الخير، والمعد البدني الألماني توماس مويير، ومدرب الحراس التونسي الفطناسي".

 

 

وأضاف "بعد نقاش طويل وتداول، قرر المجلس قبول الاعتذار الذي تقدم به المسلمي لرئيس النادي آدم سوداكال ومجلس الإدارة وجماهير المريخ والموافقة على عودته لمنصبه مديراً فنياً من جديد، مع الاستفادة مما حدث سابقاً وتوقيع عقد وفق شروط واضحة تحدد حقوق وواجبات كل طرف".

وختم البيان "قرر مجلس الإدارة الشروع فوراً في الترتيب لعودة المسلمي من بلاده مع توجيه القطاع الرياضي بالتنسيق مع الطاقم الفني لإعداد برنامج التحضيرات كاملاً، وتقديم التصور للمجلس ليشرع في تنفيذه وتهيئة كل المطلوب لفريق كرة القدم ليكون جاهزاً عند استئناف الدوري الممتاز منتصف أغسطس".

وكانت إقالة المدرب المسلمي قد تمت بسبب فضيحة تسجيل صوتي مسرّب أساء فيه المدير الفني لرئيس نادي المريخ السوداني، آدم سوداكال، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة أربعة أشهر

المساهمون