ميرتينز يُبهر الجماهير بهدف عبقري لنابولي في مرمى لاتسيو

(فيديو) ميرتينز يُبهر الجماهير بهدف عبقري لنابولي في مرمى لاتسيو

21 سبتمبر 2017
+ الخط -

سجّل النجم البلجيكي درايز ميرتينز واحداً من أجمل أهدافه في موسم 2017-2018 من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك في المباراة التي جمعت فريق نابولي مع لاتسيو في الجولة الخامسة، وذلك بعد لقطة ذكية خدع بها حارس المرمى.

تقدّم فريق لاتسيو وسجل الهدف الأول في الدقيقة 30 من الشوط الأول عن طريق اللاعب ستيفان دي فريج، لكن نابولي قلب الطاولة في الشوط الثاني في ظرف خمس دقائق فقط، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في ظرف خمس دقائق فقط.

عادل النتيجة لنابولي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 54، ثم أضاف اللاعب خوسيه ماريا كاليخون الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن يُسجل النجم البلجيكي درايز ميرتينز الهدف الأجمل في المباراة عند الدقيقة 59 بطريقة باهرة أبهر فيها الجماهير الموجودة في مدرجات ملعب "أولمبيكو".

وتلقى ميرتينز كرة طويلة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء، ليخرج حارس مرمى لاتسيو، توماس ستراكوشا، ويُبعدها إلى خارج المنطقة، لكن ميرتينز ركض وراءها ومن دون تفكير سددها على "الطائر" بطريقة عبقرية في الزاوية البعيدة عن ستراكوشا، لتنتهي المباراة بفوز نابولي (3 – 1) بعد "ريمونتادا" رائع دام خمس دقائق.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

المساهمون