قرد صغير يرفض ترك جثة أمه يثير التعاطف

قرد صغير يرفض ترك جثة أمه يثير التعاطف

04 ابريل 2018
رفض تركها بعد مضي يوم كامل على وفاتها(يوتيوب)
+ الخط -
تداولت المواقع الإخبارية مؤخرًا، مقطع فيديو مؤثرًا لقرد صغير حزين، متشبث بشكل يائس بجثة أمه الميتة، أمام أعين السكان المحليين، وقد فطر قلوبهم هذا المشهد المأساوي.

وأصيب الحيوان الصغير بالجزع، بعد مشاهدة أمه تفارق الحياة إثر صعقة كهربائية ضربتها بينما كانت تتنقل بين أعمدة الكهرباء، وفقًا لموقع "ميرور".

ويظهر القرد الصغير في مقطع الفيديو، جالسًا على جانب أحد الطرق في لاكشاميسوار في كارناتاكا، جنوب الهند، معانقًا جثة أمه، في محاولة لإيقاظها، رافضًا تركها بعد مضي يوم كامل على الأقل، على وفاتها.

وتعاطف السكان المحليون مع القرد بوضع أمه على صندوق خشبي وإسنادها إلى عمود كهرباء، ثم إلباسها إكليلًا من الزهور حول عنقها، وكأنهم يودعونها بطقس ديني، وتركوا ابنها جالسًا بجانبها، متشبثًا بجسدها، لافًا ذراعيه حولها.

 
ولم يتمكن بعض السكان الذين شهدوا الحادثة، من كبت دموعهم، وهم يحضرون الوداع المؤلم، وخاصة لأن الحيوان الصغير بدا وكأنه يبكي غير مصدق حرمانه المبكر من أمه.

وكان المشهد مشابهًا بشكل كبير لآخر التقط في إيلاتور بالهند قبل عام، عندما شوهد قرد صغير يبكي فراق أمه، التي توفيت بعد أن دهستها سيارة مسرعة، وصور وهو يعانقها، ويقرب وجهه من وجهها، في وداع طويل.


(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون