حقيقة تدهور الحالة الصحية ليسرا بسبب كورونا

حقيقة تدهور الحالة الصحية ليسرا بسبب كورونا

29 ديسمبر 2020
الممثلة المصرية يسرا (إبراهيم رمضان/Getty)
+ الخط -

نفى نقيب الممثلين المصري الفنان أشرف زكي ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للفنانة يسرا، التي تتلقى العلاج حالياً، بعدما أصيبت منذ عدة أيام بفيروس كورونا المستجد.

وقال زكي في تصريحات لـ "العربي الجديد" إن كل ما يتردد حول تدهور حالة يسرا بعيد تماماً عن الصحة، مستشهداً بأنها تتلقى بروتوكول العلاج في منزلها، أي أن حالتها لا تستدعي نقلها إلى المستشفى.

وأشار إلى أنه على اتصال دائم معها للاطمئنان عليها وعلى تواصل مع كافة المصابين بالفيروس بشكل دائم، وأنها "إن شاء الله أزمة وستمر على خير".

وكان مقربون من يسرا (65 عاماً) قد تخوفوا من دخول وضعها الصحي في مرحلة حرجة، لأنها تعاني بالأساس من مرضي الربو والحساسية المزمنة منذ فترة طويلة. 

وقبل إعلان خبر إصابة يسرا، كانت قد حضرت حفل تكريمها في مجلة "دير جيست" عن دورها في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وكانت قد أصدرت منذ عدة أيام بياناً إعلامياً تؤكد فيه إصابتها بالفيروس.

وكتبت على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك": "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر و للجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا". 

وتابعت: "كما أوجه شكراً خاصاً جداً جداً لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعاً و يشفي كل مريض. شكراً للجميع".

المساهمون