نقل الممثلة المصرية نشوى مصطفى لمستشفى العزل بعد تدهور حالتها

نقل الممثلة المصرية نشوى مصطفى لمستشفى العزل بعد تدهور حالتها

04 نوفمبر 2020
+ الخط -

 

أكد نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، في تصريحات "للعربي الجديد" أن الفنانة نشوى مصطفى تم نقلها فعلياً منذ أكثر من ساعتين إلى أحد مستشفيات العزل.

وقال زكي إن نشوى مصطفى ونجلها تواصلا معه، مؤكدين أن حالتها غير جيدة وتحتاج إلى مستشفى، وتم التواصل بشكل سريع مع وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، التي أمرت بإرسال سيارة إسعاف إليها ونقلها إلى المستشفى على الفور.

يأتي هذا على خلفية التدوينة التي كتبتها نشوى عبر حسابها على "فيسبوك" وأعلنت فيها عن تدهور حالتها الصحية، قائلةً: "باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة، حد يساعدني من وزارة الصحة ويقول لي أروح أنهي مستشفى".

وبعدها كتب نجلها من خلال حسابها أيضًا: "أنا ابن نشوى بطمن كل الطيبين اللي بيدعو لأمي، وبلغتها من حضراتكم عشرات الآلاف من الدعوات الطيبة، احنا دلوقتي في عربية الإسعاف في طريقنا للمستشفى، شكراً وزارة الصحة المصرية، شكراً الفاضل الدكتور نقيب الممثلين".

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت مساء أمس الثلاثاء عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت قائلة: "ادعوا لي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يا رب، ادعوا لي".

المساهمون