بنعطية يكشف تفاصيل رسالة سابقة من رونالدو


بنعطية يكشف تفاصيل رسالة سابقة من رونالدو

19 ديسمبر 2019
المدافع المغربي مهدي بنعطية (Getty)
+ الخط -

تزامل المدافع المغربي مهدي بنعطية، لاعب الدحيل القطري الحالي، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي بفريق يوفنتوس، وعاش معه تجارب لا تنسى كشف منها موقفاً مثيراً للإعجاب.

وقال بنعطية لمحطة (أر .أم. سي) الفرنسية، إن رونالدو أفضل مثال للتفاني في العمل والشغف والاحترافية والرغبة في البقاء على القمة.

وأوضح قائد (أسود الأطلس) الأسبق، أنه "ذات مرة كنا في بيرغامو، وجلست أنا ورونالدو على مقاعد البدلاء لأننا كنا سنخوض مباراة أخرى بعد 3 أيام، كان المدرب يقوم بالتناوب".


وأضاف: "في حافلة الفريق عند العودة إلى تورينو أرسل لي رونالدو رسالة.. سألني ماذا سأفعل الآن؟ قلت له الساعة الآن 11 مساء. سأعود إلى المنزل. لكن لماذا تسأل؟".

وتابع بنعطية: "سألني رونالدو.. هل تريد أن نتدرب معاً في صالة الألعاب البدنية؟ اليوم لم أتعرق. أحتاج لبذل جهد. لا تريد أن ترافقني؟.. لكنني قلت له.. لا، أريد فقط العودة للبيت ومشاهدة التلفزيون".

وواصل النجم المغربي: "عندما وصلنا ارتدينا ملابسنا للعودة لمنازلنا، لكن رونالدو ارتدى ملابس رياضية، ووضع موسيقى في أذنه وذهب للتدريب، حينها قلت إنه ليس إنساناً طبيعياً".

وأكمل حديثه بالقول: "عندما يحالفك الحظ في التقرب إليه مثلي تكن له احتراماً أكبر من ذي قبل، ضحى بحياته كلها من أجل كرة القدم".

 

المساهمون