صحيفة برتغالية تصدم الجماهير: رونالدو سيغادر ريال مدريد

صحيفة برتغالية تصدم الجماهير: رونالدو سيغادر ريال مدريد

16 يونيو 2017
هل يُغادر رونالدو ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

صدمت صحيفة "أ بولا" البرتغالية جماهير ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن أشارت إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر النادي "الملكي" قبل بداية موسم 2017-2018 بسبب قضية التهرب الضريبي التي طاولت رونالدو أخيراً وكشفت عنها المحكمة الإسبانية.

وكانت المحكمة الإسبانية اتهمت كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي من سلطة العاصمة مدريد بمبلغ قُدر بحوالي 14.7 مليون يورو، وقد يتعرض رونالدو لعقوبة السجن بسبب هذه القضية، ويلحق بالأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تورط أيضاً في وقت سابق.

ورغم أن رونالدو رفض كل هذه الاتهامات واعتبرها ظالمة، إلا أن صحيفة "أ بولا" البرتغالية كشفت، اليوم، أن نجم البرتغال يُفكر في مغادرة إسبانيا والرحيل عن ريال مدريد، وأنه أخبر زملاءه في النادي "الملكي" بهذا القرار.

كما رد كريستيانو رونالدو على اتهامات المحكمة الإسبانية بصورة له يضع فيها يده على فمه ويُسكت كل المهاجمين عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقها بكلمات: "أحياناً الجواب الأفضل هو أن تكون هادئاً".

في المقابل، وقع البرتغالي رونالدو أخيراً عقداً جديداً مع ريال مدريد الإسباني لمدة خمس سنوات، حيثُ سيلعب حتى سن الـ41 مع النادي "الملكي"، ولو فُسخ هذا العقد سيتحمل رونالدو والفريق الذي يريد التعاقد معه أعباء الفسخ كاملةً.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد، سيضعه على لائحة الانتقالات الصيفية. ومن أبرز المهتمين بضمه هو فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي يريد تعويض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 (العربي الجديد)

المساهمون