رسميا..جوزيه مورينيو المدير الفني لجديد لمانشستر يونايتد

رسميا..جوزيه مورينيو المدير الفني لجديد لمانشستر يونايتد

26 مايو 2016
مورينيو يعود مجددا إلى الدوري الانجليزي (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -
أدرك مسلسل "مورينيو ومانشستر يونايتد" حلقته الأخيرة، مساء اليوم الخميس، بتعاقد اليونايتد مع المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، بعد تأخير يومين، حيث كانت التوقعات تشير إلى إعلان التعاقد بين الطرفين يوم الثلاثاء.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن البرتغالي (53) سنة، توصل لاتفاق رسمي مع نائب رئيس مجلس إدارة مانشستر يونايتد، إيد وودوارد، ووقعا العقود، ليكون "السبيشل وان" ربانا جديدا لسفينة الشياطين الحمر.

وشكلت أزمة حقوق صورة المدير الفني واسمه وتوقيعه الإعلانية والتي يمتلكها نادي تشيلسي العائق الوحيد أمام إعلان التعاقد بين الطرفين، لكن يبدو أن المفاوضات التي دارت بين مختلف الأطراف المتفاوضة، والتي جرت على مدى الأيام الماضية، توصلت إلى حل لهذا الإشكال.

وكان مانشستر أعلن، الاثنين، إقالة مدربه الهولندي لويس فان غال بعد موسمين على رأس الإدارة الفنية للفريق، وذلك بعد يوم واحد من تتويج الفريق بكأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على حساب كريستال بالاس.

ويذكر أن مورينيو كان قد أقيل من تدريب تشيلسي أواخر العام الماضي بعد فشله في تحقيق نتائج جيدة، حيث واجه الفريق صعوبات كبيرة في بداية الموسم واحتل مراكز متأخرة فترة طويلة فجرى تعويضه بالمدرب الهولندي غوس هيدينك.

المساهمون