أين وصلت قضية الاغتصاب التي هزت قناة "دوزيم" المغربية؟

أين وصلت قضية الاغتصاب التي هزت قناة "دوزيم" المغربية؟

07 مارس 2017
يتوقع استدعاء الشيخ قريباً (فيسبوك)
+ الخط -
يتوقع أن تستدعي الشرطة مدير القناة المغربية الثانية 2M، للتحقيق معه في تهمة الاغتصاب الموجهة إليه. ويأتي ذلك بعدما تم استدعاء الصحافية المتدربة، سلوى بوشعيب، التي تتهم المدير باغتصابها، والذي استمر التحقيق معها ساعات.

وأوضح موقع "اليوم24" المغربي أن الصحافية المتدربة قضت حوالي أربع ساعات في مقر الشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء المغربية، من أجل الاستماع لإفاداتها في ما يخص الشكوى التي تقدمت بها قبل أسابيع تتهم فيها مدير القناة، سليم الشيخ، باغتصابها، وهي القضية التي حظيت بمتابعة واسعة في الإعلام المغربي ومواقع التواصل.

وتم الاستماع سابقاً لإفادات سليم الشيخ الذي اتهم بدوره الصحافية بابتزازه. وجاء في الشكوى أن "الفتاة قد وضعت الشيخ أما خيارين: إما توظيفها في القناة أو نشر رسائل متبادلة بينهما على "واتساب" من أجل فضحه".

وكانت الصحافية المتدربة قد نشرت مقاطع لدردشات ثنائية مع مدير القناة، تبدو فيها وهي تتوعده بفضح العلاقة التي بينهما، وتحرشه الجنسي بها، فيما رد عليها هو باللغة الفرنسية بطلب التريث وعدم التسرع.

وتتمسك الصحافية المتمرنة بادعائها، وتؤكد تعرّض صحافيات متدربات أخريات لنفس المصير، بينما ينفي محامي المدير نيابةً عن موكله كل تلك الاتهامات. 


دلالات

المساهمون