الجزيرة تفوز بجائزة بروماكس أوروبا الفضية

الجزيرة تفوز بجائزة بروماكس أوروبا الفضية

18 مارس 2018
جائزة جديدة تحصدها الجزيرة (Getty)
+ الخط -

 فازت شبكة الجزيرة الإعلامية بجائزة بروماكس أوروبا الفضية، إحدى أهم الجوائز في مجال الإبداع الفني التلفزيوني، عن فئة الأخبار والبرامج، متفوّقة على عدد من المؤسسات الإعلامية والدعائية العالمية.  

ونالت الشبكة الجائزة تقديراً لترويج أنتجه قطاع الإبداع الفني عن تغطية خاصة أعدتها قناة الجزيرة الإنكليزية بمناسبة مرور 100 يوم على تولّي الرئيس الأميركي دونالد ترامب منصبه. 

وقال رمزان النعيمي، مدير الإبداع الفني بالشبكة، في بيان صحافي، اليوم الأحد: "سعداء بهذا الفوز، وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تحصد فيها الجزيرة إحدى جوائز بروماكس أوروبا رفيعة المستوى، لكن هذه الجائزة تعتبر تأكيداً جديداً على تميز المنتج الذي تقدمه الجزيرة، وأنوه بالجهد الذي بذله الزملاء العاملون في إدارة الإبداع الفني بقناة الجزيرة الإنكليزية لإنجاز البرومو الفائز بالجائزة". 

وتسعى جوائز بروماكس منذ انطلاقتها قبل أكثر من ستين عاماً إلى الاحتفاء بأبرز ما أنتجته المؤسسات الإعلامية ووكالات التسويق والتصميم في أنحاء العالم. ويتنافس عليها سنوياً أكثر من 10 آلاف مشترك بين مؤسسات وأفراد، وتضم فئاتها مختلف مجالات الإبداع الفني والتصميم.