أصالة نصري بين "فنان العرب" و"صولا 4"

أصالة نصري بين "فنان العرب" و"صولا 4"

07 سبتمبر 2015
تشارك للمرة الأولى في برامج اكتشاف المواهب (العربي الجديد)
+ الخط -

في الوقت الذي تتحضر فيه المطربة السورية، أصالة، لمشاركتها للمرة الأولى في برامج اكتشاف المواهب، مع محمد عبده وعبد الله الرويشد وعصام كمال، في برنامج "فنان العرب" على تلفزيون دبي، لم تحسم بعد، أمر تصوير الجزء الرابع من برنامج "صولا".

وكانت أصالة، التي أنتجت بالتعاون مع زوجها المخرج، طارق العريان، تصوير ثلاثة مواسم من برنامجها الخفيف، والتي تعتمد فيه على استضافة مجموعة من النجوم في كل حلقة، قد أشارت على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيسبوك" إلى أنها تفكر بتصوير الجزء الرابع في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، أو في إحدى الفيلات في العاصمة المصرية، فضلا عن تفكيرها في إحداث تغيير في شكل وطريقة مشاركة الفنانين في البرنامج، عدا عن استضافة فنانين لم يظهروا معها سابقاً في الحلقات.

وكشفت عن أنها ستبحث في الموسم الجديد عن أصوات طربية شابة ومغمورة في مختلف أنحاء الوطن العربي، حتى تقدمها للجمهور، حتى يظهر الموسم الرابع من "صولا" بإطار مختلف وبطريقة تجذب الجمهور للحلقات بدون تكرار.

لكن ارتباط أصالة بالمشاركة في برنامج "فنان العرب"، إما قد يُعيدها إلى جزيرة "السعيديات" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهو المكان الذي صورت فيه الجزء الثالث من "صولا"، أو قد تؤجل تصوير البرنامج، إلى ما بعد انتهائها من برنامج اكتشاف المواهب.


اقرأ أيضاً: "طلعت ريحتكم" تنقل "فنان العرب" من بيروت إلى دبي

المساهمون