أبراموفيتش يودع تشلسي برسالة مؤثرة هذه تفاصيلها

أبراموفيتش يودع تشلسي برسالة مؤثرة هذه تفاصيلها

28 مايو 2022
رومان أبراموفيتش مالك تشلسي السابق (كليف ماسون/Getty)
+ الخط -

ودع رومان أبراموفيتش، مالك تشلسي السابق، جمهور "البلوز" برسالة مؤثرة، السبت، بعد صدور بيان من النادي حول الاتفاق النهائي على عميلة البيع.

وكتب المالك السابق للنادي اللندني في رسالة نشرها الموقع الرسمي لتشلسي: "لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت عن نيتي بيع النادي. خلال هذا الوقت، عمل الفريق بجد لإيجاد الشخص المناسب لتشلسي، والذي سيكون في أفضل وضع لقيادة النادي بنجاح إلى الفصل التالي".

وأضاف: "ملكية هذا النادي تحتاج إلى مسؤولية كبيرة. منذ أن جئت إلى تشلسي قبل ما يقرب من عشرين عامًا، شاهدت بنفسي ما يمكن لهذا النادي تحقيقه. كان هدفي هو التأكد من أن المالك التالي لديه عقلية تمكن فريقي الرجال والنساء من النجاح، بالإضافة إلى الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الأخرى للنادي، مثل الأكاديمية والعمل الحيوي للنادي ومؤسسة تشلسي".

وأردف: "يسعدني أن هذا البحث قد وصل الآن إلى خاتمة ناجحة. مع تسليم تشلسي إلى الحراس الجدد، أود أن أتمنى لهم كل النجاح، داخل وخارج الملعب. لقد كان شرفا لي أن أكون جزءًا من هذا النادي، أود أن أشكر جميع لاعبي النادي السابقين والحاليين، والموظفين، وبالطبع المشجعين، على هذه السنوات الرائعة".

وختم بيانه بالقول "أنا فخور كون ملايين الأشخاص سيستفيدون الآن من المؤسسة الخيرية الجديدة التي يجرى إنشاؤها. هذا هو الإرث الذي كوّناه معًا.. شكرا لكم".

وأعلن تشلسي، السبت، توصّله إلى اتفاق نهائي من أجل بيع النادي لتحالف يقوده الأميركي تود بوهلي، أحد مالكي نادي لوس أنجليس دودجرز للبيسبول، على أن تتم الصفقة بحلول يوم الإثنين المقبل.

فرق

المساهمون