أرسنال يسعى لخطف نجم المغرب في الميركاتو

أرسنال يسعى لخطف نجم المغرب في الميركاتو

24 سبتمبر 2021
الفرنسي ألكسندر لاكازيت مرشح للخروج من أرسنال (Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير صحافية بريطانية أن نادي أرسنال، الساعي لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يستعد لتقدم عرض لنادي إشبيلية الإسباني من أجل النجم المغربي يوسف النصيري، الذي ينال إعجاب "المدفعجية" ويقدم أداء لافتا في الليغا.

وأكدت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن المهاجم المغربي يعد اللاعب المثالي لنادي آرسنال الذي ينوي تقديم عرض للنادي الأندلسي واللاعب في ميركاتو يناير المقبل، وأنها ترى أن النصيري سينتهي به المطاف عاجلاً أم آجلاً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال الذي يعاني الأمرين في البريميرليغ عبر بداية مخيبة لآمال عشاقه هذا الموسم، يريد تعزيز صفوف المدرب ميكيل أرتيتا، خصوصا في الهجوم، بضم النصيري والتخلي عن الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي لا يعيش أفضل أيامه مع "المدفعجية"، خاصة أن الأخير يبلغ من العمر 30 عامًا وينتهي عقده في يونيو/حزيران العام المقبل، وبالتالي فإن أرسنال لن يتمكن من جني الكثير من الأرباح من انتقاله.

واستعرضت الصحيفة قدرات النصيري، وقالت إنه "في إنكلترا، يرون أن النصيري يحظى بقدرات لافتة ومثالية للتألق في الدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب قوته وسرعته وبنيته البدنية، وقبل كل شيء أرقامه. إذ سجل صاحب الـ 24 عاما 18هدفا الموسم الماضي في الدوري الإسباني، و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا".

بدورها، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إشبيلية لن يتخلى عن النجم المغربي، وسيرفض أي عروض لاستقطابه في حال لا يصل إلى 45 مليون أو أكثر. ويرى النادي الأندلسي أن المغربي مهاجم مميز، خاصة أن النادي الإسباني دفع 20 مليونا لنظيره ليغانيس قبل عامين ونصف لضمه.

المساهمون