أسطورة إيطاليا يُهاجم ديبالا: ليس بطلاً

أسطورة إيطاليا يُهاجم ديبالا: ليس بطلاً

06 يناير 2021
تراجع مستوى ديبالا مع يوفنتوس بالموسم الحالي (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

عاد أسطورة منتخب إيطاليا السابق، أنطونيو كاسانو، إلى إثارة الجدل بتصريحاته القوية، التي بات يُطلقها في الفترة الماضية ضد نجوم "الساحرة المستديرة" في الأندية الكبرى، بعدما أصبح مُحللاً رياضياً بإحدى القنوات المحلية.

وهاجم أنطونيو كاسانو بقوة نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا، الذي يعيش موسماً سيئاً مع "السيدة العجوز"، وتراجع مستواه الفني بطريقة مُخيفة، جعلت أنصار بطل "الكالتشيو" في الموسم الماضي يتساءلون عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات أنطونيو كاسانو، الذي قال "جميع المدربين الذين أشرفوا على نادي يوفنتوس اعتبروا أن الأرجنتيني باولو ديبالا ليس ضرورياً، لذلك أنا أتساءل ما إذا كان بطلًا أم لاعباً رائعاً".

وتابع "إنه ليس بطلاً، بسبب عدم قيام ديبالا بإحداث الفارق في المواجهات التي يخوضها. نعم لديه أهداف جيدة مع يوفنتوس، لكن أنا كنت أشاهد عدداً من اللاعبين يفعلون ذلك مثل دي ناتالي، ولوينزو إينسيني".

وأوضح "إذا كان باولو ديبالا يريد ارتداء قميص رقم 10 في نادي يوفنتوس، يجب عليه أن يكون في مستوى أعلى. لدي شعور أنه عندما يضغطون عليه يقوم بالتبول على نفسه، ثم يطلب 10 ملايين في الموسم الواحد!".

يذكر أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا يعيش فترة سيئة مع نادي يوفنتوس، حتى باتت الجماهير تطالب بضرورة التخلي عن خدماته مع اهتمام عدم من الفرق الأوروبية الكبيرة، بالإضافة إلى عدم قدرته على إقناع جميع مدربي "السيدة العجوز" بقدراته.

المساهمون