أندية كبيرة تُنافس على ضم الجزائري بن سبعيني

أندية كبيرة تُنافس على ضم الجزائري بن سبعيني

28 يوليو 2022
أصبح بن سبعيني مطلباً لعدد من الأندية في "الميركاتو" (كريستيان فيرهن/Getty)
+ الخط -

يبقى الظهير الأيسر الجزائري رامي بن سبعيني مرشحاً بقوة لمغادرة بوروسيا مونشنغلادباخ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع تبقي موسم واحد على نهاية عقده مع النادي الألماني.

ووفقاً لتقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية، الخميس، فإنّ هناك العديد من الأندية الكبيرة ترغب في ضم رامي بن سبعيني ومن دوريات أوروبية مختلفة، سواء إيطاليا، فرنسا، أو إسبانيا وألمانيا.

وأكد المصدر ذاته أنّ نادي ميلان الإيطالي يبقى أبرز الأندية المهتمة بضم النجم الجزائري، حيث يبحث "الروسونيري" عن لاعب احتياطي للفرنسي ثيو هيرنانديز، وهذا مع مغادرة السنغالي فودي بالو توريه للنادي في هذا الميركاتو الصيفي.

كما أنّ باريس سان جيرمان الفرنسي يبحث عن ظهير أيسر احتياطي للبرتغالي نونو مينديز، ما جعل إدارة النادي تستهدف ضم رامي بن سبعيني، وهذا أيضاً مع إمكانية رحيل الإسباني خوان بيرنات عن النادي، بعد تراجع كبير لمستواه.

وكان رامي بن سبعيني (27 عاماً)، قريباً جداً من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الإقالة المفاجئة للمدرب ماركو روزه الذي كان وراء طلب ضم اللاعب، أدت إلى تجميد المفاوضات مع إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ.

المساهمون