أنشيلوتي يعيد الأمل لهازارد في ليلة استعادة التألق مع ريال مدريد

أنشيلوتي يعيد الأمل لهازارد في ليلة استعادة التألق مع ريال مدريد

02 ابريل 2023
ظهرت السعادة على وجه هازارد بعد مشاركته بالمباراة ضد بلد الوليد (غونزالو مورينو/Getty)
+ الخط -

ظهرت السعادة على وجه النجم البلجيكي، إيدن هازارد، بعدما ساهم بالانتصار العريض بستة أهداف مقابل لا شيء أمام ضيفه بلد الوليد، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر المدرب أنشيلوتي إعطاء الفرصة لنجمه هازارد، حتى يشارك في المباراة بالدقيقة الـ(65)، ليدخل البلجيكي إلى الملاعب مرة أخرى مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، بعد غياب استمر لمدة 204 أيام، وتحديداً منذ 11 سبتمبر/أيلول عام 2022.

وأظهر هازارد رشاقة كبيرة ولياقة بدنية رائعة، بعدما تحرك بحرية في خط المقدمة، وكاد في أكثر من مناسبة أن يهز شباك حارس بلد الوليد لولا تسرعه أمام حامي العرين، لكن النجم البلجيكي لم يستسلم وأراد استغلال فرصته الكاملة.

ونجح إيدن هازارد بصناعة الهدف السادس لصالح ريال مدريد، بعدما أعطى تمريرة متقنة لزميله لوكاس فاسكيز، الذي نجح بوضعها في شباك الحارس، ليسارع إلى الاحتفال مع زميله البلجيكي، الذي ظهرت عليه علامات السعادة.

ويبدو أن إيدن هازارد استطاع توجيه رسالة مباشرة لكارلو أنشيلوتي، بأنه أصبح جاهزاً حتى يأخذ الفرصة الكاملة ضد برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، من أجل خوض "الكلاسيكو" الأول بقميص ريال مدريد.

المساهمون