أنطونيو روديغر يصدم الأندية المهتمة به بهذا الطلب

أنطونيو روديغر يصدم الأندية المهتمة به بهذا الطلب

22 يناير 2022
يواصل روديغر رفضه تجديد عقده مع تشلسي (Visionhaus/Getty Images)
+ الخط -

تحاول إدارة نادي تشلسي الإنكليزي، في الفترة الحالية، إقناع النجم الألماني أنطونيو روديغر بالتوقيع على عقده الجديد، لكن المدافع المخضرم يرفض حتى الآن، مع اهتمام عدد من الفرق الأوروبية الكبرى بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن النجم الألماني أنطونيو روديغر فاجأ إدارة تشلسي الإنكليزي، بالإضافة إلى جميع الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته، بطلباته المالية، حيث يريد الحصول على 46 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وتابعت أن إدارة تشلسي عرضت على المدافع الألماني دفع 135 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ما جعله يغضب للغاية في المفاوضات، ويطالبهم بالمزيد، مع اقتراب نهاية عقده في الصيف المقبل واهتمام عدد من الأندية بخدماته.

وأوضحت أن أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني تعمل بشكل متواصل من أجل الظفر بخدمات المدافع أنطونيو روديغر في الصيف المقبل.

وأردفت أن النجم الألماني أنطونيو روديغر مهتم بالرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية، لكن إدارة الفريق "الملكي" تواصل العمل على دراسة الصفقة من أجل تفادي الوقوع في أي خطأ مستقبلاً.

واختتمت بأن إدارة ريال مدريد قامت، في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بإرسال أحد مسؤوليها إلى العاصمة البريطانية لندن، ليلتقي بالنجم الألماني أنطونيو روديغر، حتى تباشر في المفاوضات المباشرة، لكنها أوقفت كل شيء بسبب طلبها دراسة الصفقة من جميع جوانبها.

فرق

المساهمون