التعمري يهدي مونبلييه الفوز في فرنسا وأخوماش يساهم بانتصار فياريال

التعمري يهدي مونبلييه الفوز بالدوري الفرنسي وأخوماش يساهم في انتصار فياريال

21 ابريل 2024
تألق التعمري الأحد على ملعب ريمس (فرانسوا ناسيمبيني/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- النجم الأردني موسى التعمري يتجاوز إصابته ويقود مونبلييه للفوز على ريمس بنتيجة 2-1 في الدوري الفرنسي، مسجلاً هدف الانتصار وهو الخامس له هذا الموسم، مما ساعد فريقه على الابتعاد عن مناطق الهبوط.
- إلياس أخوماش، النجم المغربي الصاعد، يسجل هدفاً قاد فياريال للفوز خارج أرضه على ألميريا بنتيجة 2-1 في الدوري الإسباني، مما رفع فريقه إلى المركز التاسع واستمرار الصراع على مراكز التأهل للمنافسات الأوروبية.
- رامز زروقي، اللاعب الدولي الجزائري، يتوج مع فينورد بلقب كأس هولندا بعد الفوز على نايميخن بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية، مقدماً أداء مميزاً وساهم في تحقيق اللقب لفريقه.

تجاوز النجم الأردني موسى التعمري بشكل نهائي، المعاناة بعد الإصابة التي كان تعرض لها الفترة الماضية، وأبعدته عن المواجهة الأخيرة لفريقه مونبلييه أمام نادي كليرمون فوت، ليعود بقوة ويقود ناديه الأحد، للانتصار على ريمس بنتيجة 2 – 1، في مواجهة الأسبوع 30 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبدأ التعمري المباراة من دكة البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 72، بدلا من زميله الفرنسي تانغو كوليبالي، ليتمكن بعد 14 دقيقة من تسجيل هدف الانتصار لناديه في الدقيقة 86، إثر قيادته لهجمة سريعة، وبمهارة كبيرة نجح في مغالطة حارس المرمى إيهفان ديوف مودعا الكرة في شباكه.

ويعتبر هذا الهدف هو الخامس لنجم منتخب النشامى في الموسم الحالي، إذ تزامن مع ابتعاد فريقه عن المراكز التي تخول أصحابها الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعد أن قفز مونبلييه إلى المرتبة 12 برصيد 36 نقطة، مع فريق سترازبورغ.

وفي الدوري الإسباني، ساهم النجم المغربي الصاعد إلياس أخوماش، في الانتصار الثمين الذي عاد به فريقه فياريال من خارج ملعبه، أمام مضيفه ألميريا بنتيجة 2 – 1، إثر تسجيله الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 25، بعد تمريرة رائعة من زميله الإسباني ألفونسو بيدرازا.

وصعد فريق الغواصات بهذا الانتصار، إلى المرتبة التاسعة من سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، ليواصل صراعه من أجل ضمان أحد المراكز المؤهلة إلى المنافسات الأوروبية في العام القادم، قبل ست جولات من نهاية السباق.

ونجح اللاعب الدولي الجزائري رامز زروقي، في التتويج مع فريقه فينورد بلقب كأس هولندا، إثر انتصاره في المباراة النهائية على فريق نايميخن الهولندي بنتيجة 1 – 0، والتي أقيمت على ملعب دي كويب في مدينة روتردام اليوم الأحد أيضا، في مواجهة خاض خلالها زروقي جميع فتراتها وقدم أداء مميزاً مع فريقه المتوج.

المساهمون