التونسية الباجي لـ"العربي الجديد": انتظرت الميدالية الذهبية 11 سنة

التونسية الباجي لـ"العربي الجديد": انتظرت الميدالية الذهبية 11 سنة

13 سبتمبر 2023
نجحت النجمة التونسية في فرض نفسها بقوة (تويتر)
+ الخط -

خطفت النجمة التونسية، منى الباجي، الأنظار عندما أحرزت الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكرة الحديدية المقامة في بنين، الثلاثاء، بعدما حققت فوزاً مثيراً في المواجهة النهائية، على منافستها الجزائرية، قدجية آيت إيدير.

وقالت البطلة التونسية في تصريح حصري لـ"العربي الجديد"، الأربعاء: "الحمد لله شرفت بلدي، انتظرت الميدالية الذهبية 11 سنة، خسرت سابقاً 4 أدوار نهائية، واليوم جاءت الفرصة حتى أحقق الهدف الذي سعيت له طويلاً".

وأضافت الباجي قائلة "المواجهة في الدور النهائي كانت صعبة جدا ضد اللاعبة الجزائرية، لأنها قدمت مستوى جيداً جداً، وصلنا إلى التعادل (11 - 11) إلى آخر رمق من المباراة، ولم يكن من الواضح هوية اللاعبة التي ستفوز، وفي نهاية الأمر أنا سعيدة جدا بالفوز".

وتابعت حديثها قائلة "آمنت بنفسي وقاتلت من أجل الفوز، وفارق الخبرة كان حاسماً، قدمت مستويات طيبة في بطولة العالم هذه، سواء في مسابقة الزوجي أو الفردي، بحضور نجمات عالميات من عديد الدول، مثل إسبانيا وفرنسا وبلجيكا ومدغشقر وبنين".

في المقابل توجهت الباجي برسالة شكر للجماهير التونسية التي ساندتها بعد الفوز، وكذلك لمدربها إبراهيم العياري والمدير الفني للاتحاد التونسي، صادق العزّي، الذي رافقها في هذه المشاركة، مضيفة أنها تطمح للذهب كذلك مع منتخب بلادها في بطولة العالم للسيدات للزوجي، التي ستقام في العاصمة التايلاندية، بانكوك، بعد شهرين.

المساهمون