الذهب لا يصدأ.. بوفون يستعيد ذكريات شبابه بتصدٍ رائع

الذهب لا يصدأ.. بوفون يستعيد ذكريات شبابه بتصدٍ رائع

02 اغسطس 2021
بوفون مازال قادراً على تقديم مستويات ممتازة (Getty)
+ الخط -

اختار الحارس جيانلويجي بوفون العودة إلى فريقه بارما الإيطالي، من أجل مساعدة الفريق على العودة إلى أندية الدرجة الأولى الإيطالية، بعد أن خسر الموسم الماضي مكانه، بسبب هزائمه المتتالية خلال مرحلة الإياب من منافسات الكالتشيو.

ولم يكن قرار إدراج بارما التعاقد مع بوفون بعد سنواتٍ عديدة من رحيله عن النادي محل إجماع من قبل جماهير بارما، التي لم تنس أن حارسها الشهير اختار الانتقال إلى يوفنتوس الذي كان غريم بارما، وحرمه من التتويج بالدوري الإيطالي، كما شككت هذه الجماهير في مدى قدرة بوفون على مساعدة الفريق على العودة سريعاً.

وجاء الردّ سريعاً من قبل بوفون، الذي شارك مع فريقه في لقاء ودّي استعداداً لقرب انطلاق منافسات الدرجة الثانية، وواجه بارما خلال هذه المباراة نادي ساسولو الذي يلعب في الدرجة الممتازة الإيطالية، ويُعتبر من أفضل الفرق في الموسم الماضي.

وتميز بوفون بتصدٍ مميز، أعاد إلى الذاكرة إبداعات هذا الحارس مع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، ليؤكد بوفون أن الذهب لا يصدأ، وأن لديه القدرة على مساعدة بارما من جديد، خاصة وقد سبق له خوض تجربة في منافسات الدرجة الثانية مع يوفنتوس.

تألق بوفون، قد يزيد من احتمال مشاهدته من جديد مع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، فقد صرّح خلال الأسبوع الماضي أنّه يحلم بالمشاركة في مونديال قطر 2022، وأن هذا الحلم هو الذي يدفعه من أجل مواصلة مسيرته.

المساهمون