"العربي الجديد" ينقل توقعات بعض الجماهير قبل نهائي أبطال أفريقيا

"العربي الجديد" ينقل توقعات بعض الجماهير قبل نهائي أبطال أفريقيا

الرباط

عثمان أبو فارس

avata
عثمان أبو فارس
عثمان أبو فارس
11 يونيو 2023
+ الخط -

تشهد مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد، حضوراً جماهيرياً حاشداً في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لا تكاد تجد مقعداً شاغراًبالنظر للإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع التذاكر.

ورصد "العربي الجديد" الحضور الجماهيري الكبير الذي عرفه ملعب محمد الخامس قبيل انطلاق المباراة، وعبَّر عدد من محبي الوداد في تصريحات خاصة، عن تفاؤلهم بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي والحصول على اللقب.

وكان الأهلي قد حسم مباراة الذهاب، التي أقيمت في القاهرة، الأسبوع الماضي، بنتيجة 2ـ1، علماً أنّ نهائي نسخة 2022، جمع الفريقين وذهب التتويج في النهاية للنادي المغربي.

ذات صلة

الصورة
الداودي ساند قرار بونو بالانتقال إلى الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم المنتخب المغربي السابق، وفريق الوداد البيضاوي، رشيد الداودي، أن اللقاء بين الوداد والترجي، في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، سيكون قوياً وشديد التنافس بحكم قوة الفريقين.

الصورة
123

مجتمع

لم يستطع المغربي الزاهر مراد، المكوث في مدينة الدار البيضاء، عقب الزلزال الذي ضرب قرى جبال الأطلس، مساء الجمعة 8 سبتمبر/أيلول الماضي، وتوجه مسرعاً إلى المناطق المتضررة للمساعدة في نجدة المنكوبين.
الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الصورة
علي معلول يقدم مستويات رائعة مع الأهلي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف علي معلول نجم فريق الأهلي المصري بعد مباراة فريقه التي فاز فيها على الترجي الرياضي في ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة تونس بنتيجة 3 أهداف دون رد، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أنه لم يتوقع النتيجة التي فاز بها فريقه.

المساهمون