المغربي حارث يودع شالكه برسالة مؤثرة

المغربي حارث يودع شالكه برسالة مؤثرة

29 اغسطس 2021
النجم المغربي أمين حارث (Getty)
+ الخط -

 

يقترب النجم المغربي أمين حارث، مهاجم نادي شالكه الألماني لكرة القدم، من الانتقال إلى صفوف فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وودع نجم (أسود الأطلس) فريقه السابق، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، برسالة مؤثرة نشرها عبر صفحته الرسمية في (إنستغرام)، كتب فيها: "لم أتخيل في يوم أن أقول وداعا. لكن قصتنا انتهت الآن. لقد جئت إلى هنا شاباً غريباً لمعظمكم. لكنكم رحبتم بي بأذرع مفتوحة منذ اليوم الأول".

وأضاف "ضحكت كثيرا في هذا القميص وبكيت فيه. من خلال التقلبات التي مررنا بها معًا أصبحت علاقتنا غير مشروطة. ستظل هذه المشاعر دائمًا جزءًا من الرجل الذي أصبحت عليه هنا، الشاب الغريب الآن هو أب لطفلين نشأتهما جاءت مع القيم التي تعلمتها في شالكه، سأكون ممتنا للفريق إلى الأبد. شكرا لكل شيء، أطيب الأمينات".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الناديين اتفقا على انتقال اللاعب، المرتبط مع شالكه بعقد يستمر حتى 2024، إلى مارسيليا بنظام الإعارة.

يذكر أن حارث صاحب الـ24 عاما يعتبر واحدا من اللاعبين الذين يرغب شالكه في الاستغناء عنهم نظرا لارتفاع قيمة رواتبهم، بعد معاناة النادي من أزمة مالية وهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amine Harit (@amineharit)

المساهمون