النني يرفع سقف طموحات أرسنال بوعد جريء للجماهير

النني يرفع سقف طموحات أرسنال بوعد جريء للجماهير

09 يوليو 2022
النني بات من اللاعبين المهمين في تشكيلة أرتيتا (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

رفع النجم المصري محمد النني، سقف طموحات نادي أرسنال الإنكليزي عالياً بتصريحات سايرت انضمام الهداف البرازيلي، غابريال جيسوس، وتألقه في أولى المباريات التحضيرية للموسم الجديد.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، تصريحات النجم المصري ووعوده لجماهير النادي اللندني، إذ قال: "لقد بذلنا مجهوداً كبيراً لتحقيق مرتبة ضمن الرباعي المتصدر، لكن الموسم الجديد سيختلف، نحن نطمح لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز".

وتابع: "يجب علينا كلاعبين أن نضع أرسنال في المكان الذي يستحقه، لقد استقدمنا جيسوس وهو لاعب كبير يمتلك خبرة وألقاباً مع مانشستر سيتي، لديه الكثير من الخبرة التي تجعلنا سعداء بحضوره، إنه يعمل بجدية كبيرة في التدريبات ويبرز موهبته العالية".

واستمرّ النني مع نادي أرسنال بعد أن نال ثقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، واستغلّ المباريات الأخيرة ليظهر بوجه مميز جداً، بينما كان حاسماً في تحقيق نقاط مهمة سمحت لفريقه في بلوغ المرتبة الخامسة والمشاركة بمنافسة الدوري الأوروبي.

وسيقضي النني (29 سنة) موسمه الثامن مع "المدفعجية"، وتخللتها إعارة لصفوف نادي بيشكتاش التركي، إذ يُعد أقدم لاعب في التشكيلة الحالية وأكثرهم خبرة، مما دفع أرتيتا لوضع ثقته فيه من أجل تقديم إضافة للمواهب الشابة.

ويفتتح الدولي المصري الموسم الكروي مع أرسنال عبر مباراة قوية ضد المضيف كريستال بالاس، في 5 أغسطس/ آب المقبل، وسيتحدد دور النني في التشكيلة على ضوء تألقه خلال فترة الإعدادات الصيفية وأدائه في المباريات التحضيرية.

المساهمون