بسبب ألابا...بايرن يرد على ريال مدريد ويحاول اختطاف لاعبه

بسبب ألابا...بايرن يرد على ريال مدريد ويحاول اختطاف لاعبه

25 مارس 2021
رحيل ألابا أغضب الريال (Getty)
+ الخط -

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني إلى التعاقد مع الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي ويمكنه اختيار الوجهة الجديدة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ انضمّ إلى قائمة كبيرة من الفرق التي ترغب في التعاقد مع هذا اللاعب الذي مكنه أن يشغل عديد الأدوار، وأن النادي الألماني قد يفوز بهذه الصفقة بالنظر إلى قوته المالية وصلابة مشروعه الرياضي.

وفشل ريال مدريد إلى حدّ الان في الاتفاق مع لاعبه بخصوص تمديد العقد، حيث رفض فاسكيز المقترح الأول الذي قدّمته إدارة النادي، ولا يبدو أنّه متحمّس لمواصلة التجربة في ظل عدم حصوله على الامتيازات المالية التي يطالب بها.

ويبدو أن تحرّك بايرن، هدفه الردّ على محاولات ريال مدريد السابقة التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا مدافع بارين الذي قرّر الرحيل عن النادي هذا الصيف مستفيدا من نهاية عقده مع النادي البافاري.

وأكدت عديد المصادر أن الريال هو الفريق الأقرب لضمّ هذا اللاعب، بعد أن قدّم له عرضا ماليا دفعه إلى الإصرار على موقفه، إذ أعلن خلال مؤتمر صحافي عن رحيله عن الفريق.

ولن تكون مهمة بايرن سهلة في سبيل إقناع فاسكيز بقبول عرضه، حيث تؤكد مصادر الصحيفة أن عديد الفرق الإنكليزية تقدمت في المشاورات مع اللاعب، وبالتالي يجب على بايرن توفير اعتمادات هامة للفوز بخدمات هذا اللاعب.

المساهمون