بسبب رونالدو... بوفون يصدم جماهير يوفنتوس بتصريحات قوية

بسبب رونالدو... بوفون يصدم جماهير يوفنتوس بتصريحات قوية

07 سبتمبر 2021
بوفون ورونالدو في يوفنتوس قبل المغادرة (Getty)
+ الخط -

علّق الحارس الأسطوري لفريق يوفنتوس الإيطالي، جيانلويجي بوفون، على رحيل زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعودته إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ اعتبر أنّ قراره منطقي بالنظر لرغبته في البقاء على المستوى العالي والتتويج بالألقاب.

وأكد الحارس الإيطالي بطريقة صادمة لجماهير يوفنتوس، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ الظروف التي يعيشها النادي لا تناسب طموح رونالدو؛ لأنّ الفترة الحالية تبقى صعبة، ومن الصعب تحقيق الألقاب خلالها.

وقال بوفون: "يمر نادي يوفنتوس بفترة انتقالية، لا أعلم إن كان التغيير جزئياً أو كاملاً، وفي هذه الحالة عليك أن تدفع الثمن برحيل لاعبين وخسارة ألقاب، لكن التغيير مفيد للمستقبل".

وعن رونالدو، أضاف: "لا أحد فوجئ برحيل كريستيانو، اشتهر بشخصيته الاحترافية، ودون شك، الاهتمام بنفسه قبل كل شيء. بفضل أهدافه ومستواه شعر المشجعون بسعادة كبيرة، ولا أرى أي أمر غير منطقي في اختياره العودة إلى مانشستر، بل هو قرار موفق، لأنّ رونالدو فكّر في ضمان مستقبل أفضل".

ولم يكن رونالدو المغادر الوحيد لنادي يوفنتوس، إذ سبقه بوفون (43 سنة) الذي قرر إنهاء مشواره الكروي الطويل مع نادي بارما، بعدما كان للأخير الفضل في تألقه وشهرته على المستوى العالي.

وتشارك الحارس بوفون والمهاجم رونالدو غرف تغيير الملابس لموسمين، بعد انتقال الحارس الإيطالي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، موسم 2019/2020، في وقت سبقه رونالدو بسنة كاملة بعدما غادر نادي ريال مدريد الإسباني عام 2018.

المساهمون