بعد أن أملى شروطه سابقاً.. ميلان يوجه صفعة إلى رايولا

بعد أن أملى شروطه سابقاً.. ميلان يوجه صفعة إلى رايولا

10 نوفمبر 2021
رايولا سبب مشاكل كثيرة للأندية الإيطالية (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تحوّل وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، إلى كابوس بالنسبة إلى إدارة نادي ميلان، بعد أن فرض شروطه على النادي في الموسم الماضي وحرمه من خدمات حارسه جيانلويجي دوناروما الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

ويواجه ميلان منذ عديد الأشهر صعوبات من أجل تمديد عقد مدافعه رومانيولي، الذي سيكون حراً بنهاية الموسم الحالي ويمكنه اختيار وجهة جديدة دون موافقة إدارة "الروسونيري".

وتغيرت المعطيات في الأيام الأخيرة، حيث أشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت"، أن قائد ميلان قرر قيادة مفاوضات تمديد عقده مع ميلان بنفسه وتخلى عن وكيله الشهير.

ولم تحدد الصحيفة سبب انقلاب رومانيولي على وكيله التاريخي الذي يحلم كل اللاعبين في العالم بالتعامل معه نظراً لنجاحه في تأمين عقود بامتيازات مالية ضخمة للاعبين.

ويبدو أن رومانيولي يرغب في البقاء مع ميلان وطول المفاوضات لم يعد يخدم صورته لدى الجماهير خاصة وأنّه خسر مكانه الأساسي ولم يعد يلعب بانتظام إضافة إلى تجاهله من قبل مدرب المنتخب الإيطالي.

ولا يُستبعد أن تعرف الفترة القريبة القادمة إعلان تمديد عقد رومانيولي مع ميلان ليسير على خطى عناصر أخرى اختارت تمديد تجربتها مع الفريق، في وقت يواجه فيه ميلان صعوبات للإبقاء على كيسييه نجم وسطه العاجي.

فرق

المساهمون