بنزيمة يتحدث لأول مرة عن صفقة مبابي: سيلعب يوماً ما هنا في "الملكي"

بنزيمة يتحدث لأول مرة عن صفقة مبابي: سيلعب يوماً ما هنا في ريال مدريد

02 سبتمبر 2021
هل يلعب بنزيمة ومبابي سوياً في ريال مدريد يوماً ما؟ (Getty)
+ الخط -

تحدث المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، عن زميله في المنتخب الوطني، كيليان مبابي، الذي كان حديث سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت قبل أيام قليلة، وذلك لأول مرة منذ فشل انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني بعد فشل المفاوضات مع النادي "الباريسي".

وشارك الثنائي كريم بنزيمة وكيليان مبابي في مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب البوسنة والتي انتهت بالتعادل (1 – 1) في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، ليتحدث بنزيمة في مقابلة مع قناة "RTL" بعد نهاية المواجهة.

وتحدث كريم بنزيمة عن زميله كيليان مبابي وقال: "هو لاعب سيلعب يوماً ما مع فريق ريال مدريد، نحن نتواصل جيداً وأريده أن يلعب هنا في مدريد. أنا لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن مبابي سيكون مُرحباً به في ريال مدريد، هو لاعب لديه كل المقومات لكي يكون لاعباً في ريال مدريد في المستقبل".

يُذكر أن صفقة المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، لم تكتمل بسبب فشل المفاوضات بين فريقي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وعدم التوصل لاتفاق على السعر، مع الإشارة إلى أن النادي "الملكي" قدم 3 عروض (160 مليون يورو و180 مليونا و200 مليون)، ورغم ذلك لم يتلقَ أي جواب من النادي "الباريسي.

المساهمون