بيريز يفاجئ أنشيلوتي ويحدد هوية مدرب ريال مدريد القادم

بيريز يفاجئ أنشيلوتي ويحدد هوية مدرب ريال مدريد القادم

24 أكتوبر 2023
وضع بيريز اسم المدرب الجديد الذي سيخلف أنشيلوتي في ريال مدريد (Quality Sport Images/Getty)
+ الخط -

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مفاجأة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعدما قام بتحديد هوية المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق "الملكي" اعتباراً من بداية موسم 2024-2025 القادم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الاثنين، فإن فلورنتينو بيريز غير سعيد نهائي، لأن وسائل الإعلام العالمية تواصل ربط المدرب كارلو أنشيلوتي مع منتخب البرازيل، ما يجعل الأمر مؤثراً للغاية على لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي.

وتابعت أن فلورنتينو بيريز فاجأ الجميع في ريال مدريد، وعلى رأسهم كارلو أنشيلوتي، بعدما أبلغ رئيس الفريق "الملكي" محيطه، بأنه يريد عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مرة أخرى إلى الجهاز الفني اعتباراً من الموسم القادم.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يمتلك علاقة صداقة قوية مع جوزيه مورينيو، ويعلم جيداً أن المدرب البرتغالي المخضرم لن يقوم بتجديد عقده مع روما الإيطالي، ما سيجعله خير بديل للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كما اختتمت بأن فلورنتينو بيريز يريد إعطاء مهمة الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إلى مدرب يمتلك الخبرة، ولن يجد أفضل من البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سيعمل على تحقيق جميع الأهداف، التي ستطلب منه في الموسم القادم.