بيريز يردّ على مشجعين للريال بشأن مبابي: لم أسمع عنه من قبل

بيريز يردّ على مشجعين للريال طالبوه بالتعاقد مع مبابي: لم أسمع عنه من قبل

17 أكتوبر 2023
بيريز رغب سابقاً في التعاقد مع مبابي (أوسكار ج. باروسو/Getty)
+ الخط -

طالب عدد من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وذكر موقع "لوسبور10" الفرنسي، الثلاثاء، أن عدداً من الجماهير تجمعوا حول رئيس النادي الملكي خلال حضوره إحدى الفاعليات في العاصمة مدريد، وطالبوه بالتعاقد مع النجم الفرنسي، الذي يُعتبر من أفضل المهاجمين في العالم ويُقدم مستويات ممتازة.

وقال أحد المشجعين لرئيس الريال: "نريد التعاقد مع مبابي" حيث ردّ عليه بيريز مازحاً: لم أسمع عنه من قبل". ومن الواضح أن رئيس الريال لا يريد أن يتورط في تصريحات قد تحسب عليه، باعتبار أن الصورة لا تبدو واضحة بخصوص موقف مبابي من الرحيل عن فريقه وقبول عرض الريال.

ومن المفترض أن يحسم مبابي قريباً موقفه من الاستمرار مع باريس سان جيرمان أو قبول عرض ريال مدريد، حيث استعاد نادي العاصمة الفرنسية آماله في تمديد عقد نجمه الأول رغم أن الريال لم يفقد آماله، وفق ما ذكره عضو مجلس الإدارة خوسيه مانويل أوتيرو، الذي أكد في الأسبوع الماضي أن مبابي مرحب به في مدريد، وفق ما نقل الموقع الفرنسي.

المساهمون