بينهم نوير.. 7 نجوم انقلبوا على ناغلسمان وطردوه من بايرن ميونخ

بينهم نوير.. 7 نجوم انقلبوا على ناغلسمان وطردوه من بايرن ميونخ

28 مارس 2023
لم تعجب قرارت ناغلسمان الحارس مانويل نوير (ألكسندر هاساستين/Getty)
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام الألمانية الكشف عن تفاصيل الأسباب الحقيقية، التي دفعت إدارة نادي بايرن ميونخ إلى إقالة المدرب يوليان ناغلسمان من الجهاز الفني، رغم أن العملاق "البافاري" ينافس على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن غرفة خلع الملابس في نادي بايرن ميونخ كانت تعيش انقساماً حاداً بسبب المشاكل بين المدرب يوليان ناغلسمان و7 لاعبين في الفريق، من ضمنهم القائد مانويل نوير.

وتابعت أن سبعة لاعبين في نادي بايرن ميونخ طالبوا الإدارة بإقالة المدرب يوليان ناغلسمان، الذي ظهر بعض المؤيدين له، ما جعل غرفة خلع الملابس تنقسم بشكل حاد، ما جعل الإدارة تتدخل، حتى تحد من المشاكل في الفريق بهذا الوقت الحاسم من الموسم.

وأوضحت أن الحارس مانويل نوير وزميله سفين أولريتش، ليوري ساني، جمال موسيالا، سيرج غنابري، ساديو ماني، بالإضافة إلى الوافد الجديد جواو كانسيلو، كانوا ضد المدرب المقال يوليان ناغلسمان، وتسببوا بالنهاية بطرده خارج أسوار ملعب "أليانز".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأردفت أن مانويل نوير وسفين أولريتش كانا ضد ناغلسمان، بسبب قيامه بإقالة مدرب الحراس توني تابالوفيتش، الذي أمضى 12 عاماً مع بايرن ميونخ، فيما وقف البقية مع قائد العملاق "البافاري"، بسبب خيارات المدير الفني المقال.

وتابعت أن اللاعب الوحيد في غرف خلع ملابس بايرن ميونخ الذي لم يتدخل بالمشكلة، هو توماس مولر، الذي قرر الوقوف على الحياد، وعدم التدخل بالمشكلة التي حدثت بين زملائه والمدرب المقال يوليان ناغلسمان.

واختتمت أن يوليان ناغلسمان كان في رحلة تزلج إلى النمسا خلال الإجازة القصيرة التي حصل عليها، بسبب التوقف الدولي، لكنه تلقى اتصالاً من إدارة بايرن ميونخ، تعلمه بضرورة عقد اجتماع عاجل، من أجل حسم مصيره مع الفريق.

المساهمون