ثيو هيرنانديز يضع ميلان في أزمة والإدارة تتخذ إجراء لتحصين نجمها

ثيو هيرنانديز يضع ميلان في أزمة والإدارة تتخذ إجراء لتحصين نجمها

26 فبراير 2024
لم يفقد ثيو مكانته البارزة في موسمه الخامس مع كيلان (كاثرين ستينكيست/Getty)
+ الخط -

أكد ثيو هيرنانديز (26 سنة)، سعادته بارتداء قميص ميلان في أكثر من مناسبة، وفي النادي اللومباردي أيضا بالأداء الاستثنائي والمنتظم للظهير الفرنسي منذ وصوله إلى إيطاليا في صيف 2019، ولم يفقد ثيو مكانته البارزة الآن في موسمه الخامس بمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهو لاعب أساسي في الفريق.

هذا الأداء المميز للاعب ألافيس وريال مدريد السابق كان له تأثير عميق في ميونخ، إذ وفقًا لتقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، فإن إدارة نادي بايرن ميونخ يتحركون حاليا لاستكشاف إمكانيات التعاقد معه في الصيف المقبل، وبين التقرير أيضا أن عملاق البوندسليغا، يعتبره البديل المثالي لألفونسو ديفيز، الذي يهدف إلى أن يصبح لاعبًا جديدًا لريال مدريد.

لذلك، أطلق اللاعب صفارات الإنذار في ميلانو، في الوقت الذي تسمح الإمكانات الاقتصادية لبطل أوروبا ست مرات بتقديم عرض جذاب لكل من النادي الإيطالي واللاعب. 

من جهتها، قررت إدارة ميلان عقد اجتماع مقرر في نهاية الموسم مع وكيل ثيو هيرنانديز، مانويل غارسيا كويلون، لبدء مناقشة احتمال تمديد العقد الذي ينتهي في صيف عام 2026 وتعديل راتبه الحالي البالغ 4 ملايين يورو صافٍ في الموسم الواحد، إلى رقم أكثر أهمية، يتساوى فيه مع اللاعبين الكبار في النادي.

المساهمون