جماهير يوفنتوس تحت الصدمة... مباراة واحدة تفصل رونالدو عن الرحيل

جماهير يوفنتوس تحت الصدمة... مباراة واحدة تفصل رونالدو عن الرحيل

26 اغسطس 2021
أين سيلعب رونالدو هذا الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

أخذ مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مجرى آخر بعدما رفع وكيل أعماله، خورخي مينديز، من وتيرة المفاوضات مع عدة أندية عالمية، كان آخرها فريق مانشستر سيتي الذي ربما يحسم صفقة مدوية خلال الساعات المقبلة.

وكشفت قناة "بي إن سبورتس الإخبارية" القطرية، نقلاً عن وسائل إعلامية إيطالية، أن مباراة يوفنتوس وإمبولي، في الأسبوع الثاني من "الكالتشيو"، ستكون الأخيرة التي يخوضها رونالدو مع فريقه، قبل انتقاله لخوض تجربة أخيرة قد تكون في دوري يعرفه جيداً.

وغاب رونالدو عن التشكيلة الأساسية التي واجهت أودينيزي في الجولة السابقة، واكتفى بالدخول بديلاً دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء ذلك، إلا أنها كانت كافية لإطلاق شائعات رحيله عن النادي الذي دافع عنه طيلة ثلاث سنوات كاملة.

وبالرغم من الغموض الذي يكتنف مستقبل "الدون"، إلا أن التقارير الأخيرة تقوده نحو عودته إلى مدينة مانشستر، إلا أنه سيختار اللون الأزرق للعب في صفوف "سيتي"، بعدما تفاوض معه وكيل أعماله في الفترة الأخيرة، ليكون أقرب الأندية التي قد ينضم إليها.

وشجعت مطالب يوفنتوس البسيطة بالنظر للقيمة الفنية والبدنية لكريستيانو رونالدو، والمقدرة بحوالي 25 مليون يورو، بيب غوارديولا على محاولة ضمه، غير أن راتبه السنوي الذي يصل إلى حدود 31 مليوناً يبقى العائق الوحيد أمامه، سوى في حال قبوله تخفيضه استثناءً.

المساهمون