حاليلوزيتش يبعد مزراوي عن صفوف المنتخب المغربي.. لهذا السبب

حاليلوزيتش يبعد مزراوي عن صفوف المنتخب المغربي.. لهذا السبب

18 سبتمبر 2021
مزراوي المبعد عن أسود الأطلس (Getty)
+ الخط -

بات وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، مقتنعا بإبعاد الظهير الأيمن نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام، عن عرين "أسود الأطلس"، في الوقت الذي أسقط اسمه من مختلف المباريات الأخيرة التي خاضها منتخب المغرب، سواء الودية أو الرسمية، حيث يعود آخر ظهور للاعب، مع منتخب بلاده، إلى مباراة أفريقيا الوسطى، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وعلم "العربي الجديد" بأن حاليلوزيتش، حرص مؤخرا على الاهتمام كثيرا، بلاعب ميتز الفرنسي، سفيان العكوش، من أجل إقناع وسائل الإعلام المغربية، التي تواصل التساؤل حول غياب اللاعب مزراوي، بأن هناك لاعبا آخر أفضل من مدافع أياكس، ويستحق بدوره دعوته للمنتخب المغربي.

ويريد ربان المنتخب المغربي أن يجعل من الظهير الأيمن لنادي ميتز، العكوش  صاحب الـ23 سنة، اللاعب الاحتياطي، لأشرف حكيمي، مقابل ذلك، سيواصل عدم الاعتماد على نصير مزراوي، بعدما أخرج اللاعب من حساباته، بعد الخلاف الذي كان قد نشب بين اللاعب وحامل الأمتعة داخل المنتخب المغربي.

وكان حاليلوزيتش استدعى اللاعب سفيان العكوش في قائمة المنتخب المغربي الأول، لمواجهة السودان وغينيا، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات مونديال قطر، وسيعود لتوجيه الدعوة للاعب من جديد، نهاية الشهر الجاري، ليظهر لجميع المغاربة، أنه قطع علاقته باللاعب مزراوي نهائيا.

المساهمون