حاليلوزيتش يتقدم بهذا الطلب من أجل مصلحة لاعبي المنتخب المغربي

حاليلوزيتش يتقدم بهذا الطلب من أجل مصلحة لاعبي المنتخب المغربي

23 يناير 2022
مدرب المغرب حريص على سلامة لاعبيه (كينزو ترايبويلارد/Getty)
+ الخط -

يحرص البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، ومساعداه في الجهاز التدريبي مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي، على التقرب كثيرا من لاعبي "أسود الأطلس" من أجل رفع معنوياتهم قبل مواجهة منتخب مالاوي، الثلاثاء المقبل، في إطار الدور ثمن النهائي من نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، على ملعب أحمدو أحيجو في مدينة ياوندي.

ومن أجل مصلحة لاعبي المنتخب المغربي الأول، علم "العربي الجديد" أن المدير الفني حاليلوزيتش تقدم بطلب لكل عناصره، من أجل الاحتياط كثيرا أثناء تقديم التصريحات لممثلي وسائل الإعلام المغربية والدولية، لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

وخلص أعضاء بعثة المنتخب المغربي إلى أن إصابة اللاعب أيمن برقوق، وبعده فيصل فجر، جاءت مباشرة بعد اختلاط اللاعبين بالصحافيين، لذلك، حرص حاليلوزيتش على توجيه نصيحة للجميع، من أجل ارتداء الكمامات والابتعاد قدر الإمكان أثناء تقديم التصريحات في المنطقة المختلطة بعد نهاية المباريات.

ومنع حاليلوزيتش لاعبيه من تقديم تصريحات صحافية بعد الحصص التدريبية للمنتخب المغربي، حيث يتم الاكتفاء بالتواصل مع الصحافيين في المؤتمرات الصحافية، وحديث لاعبين أو ثلاثة مع الإعلاميين بعد المباريات، لتجنب أي غرامة من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

المساهمون