حرب جديدة بين بالوتيلي ومانشيني بسبب مهاجمي منتخب إيطاليا

حرب جديدة بين بالوتيلي ومانشيني بسبب مهاجمي منتخب إيطاليا

26 مارس 2023
تصادم جديد بين بالوتيلي ومانشيني (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

عاد الصراع بين النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي والمدير الفني للمنتخب روبرتو مانشيني، ليتجدد بعد التدوينات التي نشرها اللاعب السابق لمانشستر سيتي الإنكليزي عبر حسابه على إنستغرام، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب إنكلترا.

وكتب ماريو منتقداً قرار المدرب بدعوة المهاجم صاحب الأصول الأرجنتينية ماتيو ريتيغي: "هناك مهاجمون في إيطاليا وهم في أتم الجاهزية، ثق بي، الندم هو شعور هؤلاء الذين لا يتعلمون عادة الدروس، ويفهمون الأمر بعد نهايته، أو ربما لا يفهمونه أبدا".

وردّ المدرب بدوره خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده السبت، قبل مواجهة منتخب مالطا: "ماذا علي أن أقول لماريو؟ أنا سعيد بوجود الخيارات الهجومية، لا أعرف ما الذي يشير إليه، ربما يشير لنفسه، أحبه كثيراً، لنأمل أن يكون جاهزاً حقا".

وأضاف روبرتو بشأن عدم قدرة المهاجم الجديد الذي لعب مع الفئات السنية لمنتخب الأرجنتين على تكلم الإيطالية: "هذا سبب آخر للتحلي ببعض الصبر، إنه موجود في إيطاليا منذ ثلاثة أيام، كيف يمكنه أن يتحدث الإيطالية؟ جده يعرف الإيطالية، إنه جدل لا معنى له، عندما يعرف الايطالية سيكون الأمر أسهل عليه".

وختم المدرب: "لقد تابعناه منذ فترة طويلة، وهناك العديد من الأندية الإيطالية تراقبه أيضا، إنه شاب ذكي ويمكنه التحسن كثيرا في الأشهر المقبلة".

المساهمون