حكم لقاء السعودية وبولندا في مونديال قطر تحت المجهر

حكم لقاء السعودية وبولندا تحت مجهر الخبير التحكيمي جمال الشريف

الدوحة

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
توقيع
25 نوفمبر 2022
+ الخط -

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم تحكيم مباراة منتخب السعودية لكرة القدم ضد بولندا، والتي سوف تكون ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسيدير اللقاء، الذي سيقام على استاد المدينة التعليمية، الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو، على أن يساعده كل من برونو بوشيليا وبرونو بيرس، فيما سيكون الحكم الرابع هو البيروفي كيفن أورتيغا.

وعن حكم المواجهة، قال جمال الشريف، الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، إن سامبايو الذي قاد لقاء السنغال وهولندا في هذا المونديال، وأشهر 3 بطاقات صفراء، يتمتع بأداء بدني عالٍ يتيح له الحركة في جميع أرجاء الملعب.

وأضاف الشريف أن "ما يميز سامبايو أيضا أنه يتحرك وفق مقتضيات اللعب، وإلى أماكن اللعب النشيط، ولديه قدرة على متابعة الهجمات المرتدة بوتيرة عالية، لذا، فحكم يمتلك كل هذه المقومات سيتمكن بالتأكيد من صناعة قرار صحيح ودقيق، وحتى هذه اللحظة، يعتبر أحد أفضل حكام هذه البطولة".

ذات صلة

الصورة

رياضة

سادت حالة من الحزن في مدرجات استاد المدينة التعليمية عقب خروج منتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء، من دور الـ16 في ربع نهائي كأس آسيا 2023.

الصورة
منتخب السعودية غادر البطولة بعد الخسارة أمام كوريا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ودعت السعودية كأس آسيا 2023 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر، بعد خسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح في دور الـ16، الثلاثاء.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
وعد أشادت بالنجم السعودي سالم الدوسري (انستغرام/Getty)

رياضة

حلّت الفنانة السعودية وعد ضيفة على "العربي الجديد"، حيث تحدثت عن رأيها بالمنتخب السعودي ولاعبها المفضل مع "الأخضر"، كما كشفت عن سرّ الكرة التي كانت تحملها.

المساهمون