خليفة أغويرو في مانشستر سيتي: هاتريك واحتفال لافت

خليفة أغويرو في مانشستر سيتي: هاتريك واحتفال لافت

17 فبراير 2022
جوليان ألفاريز نجم ريفر بليت و"سيتي" في الصيف (Getty)
+ الخط -

قدم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز نفسه بقوة لجماهير كرة القدم الأوروبية قبل أشهر من اكتمال انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنكليزي بشكل رسمي، وتحديداً الصيف القادم، وذلك بعد العرض الباهر الذي قدمه مع فريقه ريفر بليت في بطولة الدوري الأرجنتيني.

وخاض فريق ريفر بليت مباراته الثانية في الدوري الأرجنتيني بعد أن كان خسر أول مواجهة ضد فريق أونيون سانتا، ليتفوق على منافسه باتروناتو (4 – 1)، في المواجهة التي شهدت لظهور أكثر من رائع لصفقة مانشستر سيتي الإنكليزي، الهجومية الجديدة.

وساهم المهاجم الأرجنتيني الشاب، جوليان ألفاريز (22 سنة) في صناعة الانتصار الكبير لفريق ريفر بليت، وذلك عبر تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 21 و31 و50، ليُعوض خسارة فريقه في الجولة الأولى من المنافسات.

وأمسى المهاجم ألفاريز فعلاً خليفة المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، المُعتزل مؤخراً بسبب تعرضه لمشكلة في القلب، وحديث الصحف البريطانية والأرجنتينية اليوم، وذلك بسبب بعض اللقطات التي شهدتها مباراة فريقه ريفر بليت الأخيرة.

فألفاريز سجل الأهداف على طريقة "الكون" أغويرو، ولم يكتفِ عند هذا الحد، بل احتفل على طريقة المهاجم الأرجنتيني هداف مانشستر سيتي السابق، وذلك عبر فتح يديه بطريقة خاصة، ما يجعله محط أنظار الجماهير الأوروبية من الآن حتى قبل أشهر من وصوله إلى "البريميرليغ".

وجذب أحد أهداف ألفاريز مع ريفر بليت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه سجله من زاوية صعبة جداً بنفس الطريقة التي كان يُسجل فيها أغويرو أهدافه خلال مسيرته الكروية إن كان مع الأندية التي لعب معها أو منتخب بلاده "الألبيسيليستي".

المساهمون