ديمبيلي يروي أسرار معاناته في برشلونة

ديمبيلي يروي أسرار معاناته في برشلونة

14 فبراير 2024
قرر ديمبيلي الرحيل عن نادي برشلونة في الصيف الماضي (كريستيان لوي/Getty)
+ الخط -

روى النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي أسرار معاناته في نادي برشلونة، بعدما فضل في الصيف الماضي الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان، الذي يتطلع إلى حصد الألقاب معه.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، عن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي قوله: "برشلونة نادٍ كبير للغاية، والجميع يعلم هذه القصة، لكن أيضاً باريس سان جيرمان فريق ضخم سواء داخل الملعب أو خارجه وفي جميع البطولات".

وتابع: "بالنسبة لي لم أجد فارقاً نهائياً بعد رحيلي عن برشلونة، لأن ملعب باريس سان جيرمان كبير وضخم، ونعيش أجواء استثنائية في كل مباراة نخوضها، والجماهير تقف معنا دائماً، وهذا أمر عشته مع البرسا ومشجعيه خلال السنوات الماضية".

وأوضح: "لقد وصلت إلى نادي برشلونة عندما كان عمري 20 عاماً، وتعلمت الكثير، لكنني عانيت كثيراً مع الفريق الكتالوني، بسبب الأوقات الصعبة، التي عشتها هناك، نتيجة كثرة الإصابات والغياب عن المواجهات".

وأردف: "لقد تطورت كثيراً الآن، والسنوات غيرتني، بعدما صقلت موهبتي في برشلونة، وهذا شيء ساعدني كثيراً في رحلتي الجديد مع باريس سان جيرمان، الذي يهتم بالتفاصيل كثيراً، ويعمل جهازه الطبي والفني على التركيز بشكل أساسي في الحالات الصحية لنجومه".

وواصل: "لديّ علاقة رائعة مع المدرب لويس إنريكي، الذي أعرفه منذ فترة طويلة، عندما طالب إدارة برشلونة بالتوقيع معي حينها، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه، بسبب شخصيته الهادئة، وحبه لمناقشة كل شيء مع جميع اللاعبين بشكل صريح، من خلال تقديم النصائح".

واختتم عثمان ديمبيلي حديثه: "لم أشك أبداً في نفسي أو في قدراتي، وكنت أعلم في داخلي بأنني سأعود بشكل قوي للغاية، حتى أظهر مع باريس سان جيرمان، وأنا الآن أسير على الطريق الصحيح، وبحاجة إلى إعطاء المزيد، وأن أكون أكثر حسماً أمام المرمى في المواجهات".

يذكر أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي صاحب الـ26 عاماً قد انتقل من صفوف نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، مقابل 50.4 مليون يورو، وبعقد حتى عام 2028.

 

المساهمون