رئيس المريخ السوداني لـ"العربي الجديد": هذه حقيقة الفيديو المسرّب

رئيس المريخ السوداني لـ"العربي الجديد": هذه حقيقة الفيديو المسرّب

25 ابريل 2022
رئيس فريق المريخ السوداني حازم مصطفى (موقع أخبار السودان)
+ الخط -

تحدث رئيس فريق المريخ السوداني، حازم مصطفى، عن أزمة الفيديو المسرّب لنائبه محمد سيد أحمد سر الختم، والتي أثارت جدلاً واسعاً والذي تحدث فيه عن اتفاقية مشبوهة بين المريخ والأهلي المصري.

وقال حازم مصطفى في تصريحات خاصة لـ العربي الجديد: "ما صدر عن محمد سيد أحمد من حديث أمر لا يمكن تصديقه، وهو كلام فارغ ولا علاقة له بالحقيقة، بل الحقيقة أننا تلقينا دعوة كريمة وغير مشروطة من الأهلي المصري للعب على ملعب السلام ونشكرهم على كرم الضيافة".

وإجابة عن سؤال "العربي الجديد" عما هي أسباب إفشاء نائب رئيس المريخ السوداني لهذه الرواية، قال الأخير: "لا أدري ما هي الأسباب التي دفعت محمد سيد أحمد لإطلاق هذا الحديث، وهو أمر يفترض أن يُسأل عنه هو، لكن من جهتي أؤكد أن هذا الحديث عار تماماً عن الصحة".

ووجه حازم مصطفى رسالة إلى جماهير المريخ قال فيها "أقول إلى جماهير المريخ أننا في مجلس الإدارة سنتخذ قرارات حاسمة بشأن هذا الأمر والتي ستحفظ للمريخ كبرياءه ومكانته، وستصدر الإدارة بياناً توضح فيه تلك القرارات".

وأضاف قائلاً "الأهلي المصري فريق كبير تاريخه مرصع بالألقاب ويكفي تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا 10 مرات، وهو في غنى عن انتهاج أساليب ملتوية، ولا يعقل أن يقدم لنا كل ما قدم فقط من أجل 3 نقاط، ونحن نعتذر لجماهيره وإدارته عما صدر من حديث يمس كرامة الأهلي والمريخ معاً، وقد يضعهما تحت طائلة العقوبات، ما حدث أمر في غاية الخطورة، وما كان يجب أن يصدر مثل هكذا تصرف".

واستكمل حديثه قائلاً "اختيارنا لملعب السلام جاء بسبب أننا كنا نخوض بالأساس معسكراً في القاهرة وهو قرار فني بحت بعد رفض المدرب خيار اللعب في مدينة الأبيض بسبب عدم توفر فنادق مريحة، وخضنا قبلها مباريات الأدوار الأولية في مصر، حتى قبل أن تسفر القرعة عن مواجهة الأهلي".

وختم مصطفى حديثه "في ظل عدم احترام  من إدارة الهلال وتعاملها معنا بصورة لم تكن جيدة، إذ أجريت أتصالاً برئيس الهلال هشام السواط ووعدني بمناقشة مجلس إدارة الهلال وإنه سيعاود الاتصال بي لكنه لم يفعل بل لم يرد بعدها على مكالماتي".

المساهمون